(بالصور) الشاب أحمد الريماوي عاد من شهر العسل ومات!
(بالصور) الشاب أحمد الريماوي عاد من شهر العسل ومات!

الأحد | 08/09/2013 - 09:40 مساءً

 الموت لا يوجع الموتى، الموت يوجع الأحياء، هذا هو حال زوجة الشاب احمد كمال الريماوي " 24 عاما " ، العريس الذي لقي حتفه في حادث سير بالاردن لدى عودته مع زوجته من رحلة شهر العسل في تايلند ، العروس المكلومة أصيبت بجروح فيما انتقلت روح زوجها الى بارئها.

 

اليوم زفت قرية بيت ريما شمال رام الله عريسها الى مثواه الأخير بعد نحو ثلاثة أسابيع من فرحة عمره بالزواج ، لم يكد يتخرج أحمد من الجامعة واختار ابنة عمه في إربد بالاردن لتكون شريكة حياته.

 

 

الزوجة المنكوبة زارت فلسطين مرةً واحدة و بصعوبة بالغة وانتهى الحلم الجميل بزواج بهيج وشهر عسل لم يدم طويلاً بفاجعة ألمت بكل من عرف أحمد و إيمان اليوم.

توفي أحمد بحادث سير نجت منه زوجته و هما في طريقهما لإربد لقضاء يوم مع العائلة فور عودتهم من الخارج ، فالقدر زارهم قبل وصولهما الى عش الزوجية الذي لطالما حلما به.

قبل 3 أسابيع رفض الاحتلال منح الزوجة تصريح دخول الى الضفة لاقامة حفل زفافها برام الله ، لكنها اليوم حصلت على التصريح ليس لزفاف الدنيا ، انما لتزف زوجها الى أبد الآبدين.

 

ايمان خرجت من بيت أهلها بفستانها الأبيض لتكمل حياتها مع شريك العمر، خرجت و لم تكن تعرف أن القدر حدد لها فرحتها و قدرها بأيام معدودات ، اليوم تعود بثوب أسود ربما سيرافقها أينما ذهبت.

 
المصدر : فلسطين 24


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19