حدث في فلسطين.. قتلاه وأحرقاه مع منزله لإخفاء الجريمة
حدث في فلسطين.. قتلاه وأحرقاه مع منزله لإخفاء الجريمة

الخميس | 12/09/2013 - 12:44 مساءً

 أعلنت المباحث العامة للحكومة المقالة بالتعاون مع شرطتها أنها ألقت القبض على قتلة المواطن المسن محمد حمودة 83 عاما وذلك بعد أن قاما بقتله وحرق منزله.

وأكد الرائد سعيد شعبان مدير مركز شرطة جباليا البلد أن أفراد الشرطة رافقوا سيارات الدفاع المدني وهي متجهه لإطفاء حريق بداخل منزل بالقرب من المسجد العمري وسط مدينة جباليا وأثناء عملية إخماد الحريق تم العثور على جثة رجل مسن داخل المنزل المحروق تعرض لعملية ضرب باّلة حادة على رأسه الأمر الذي أثار شكوك الشرطة بوجود عملية قتل.

وأوضح شعبان أن مباحث المقالة شرعت في التحقيق لكشف ملابسات الحادث وعمل الإجراءات اللازمة حول مسرح الجريمة حيث تم الاشتباه بالمواطن "م-ح"20 عاما وباستدعائه وخلال التحقيق معه اعترف أنه قام بقتل الرجل المسن وذلك بدافع السرقة و بمساعدة المواطن "ح- د" الذي كان يرصد له خارج المنزل . 
وبين الرائد شعبان أن الجريمة حدثت حينما حاول المدعو "م –ح" والمدعو ح- د" السطو على منزل المسن حمودة وأثناء محاولتهم سرقة المنزل حاول منعهم وأثناء ذلك قام "م-ح" بضربه على رأسه بآله حادة الأمر الذي أحدث جروحاً كبيرة أدت على وفاته على الفور ومن ثم قام "م-ح" بحرق المنزل باستخدام أنبوبة غاز وذلك لإخفاء الجريمة ومن ثم فرا من المكان . 
وشدد شعبان على أن الجريمة "تم اكتشافها في أقل من 4 ساعات وذلك بجهود المباحث العامة وشرطة جباليا البلد و تم تحويل القضية لمكتب التحقيق لإكمال الإجراءات القانونية". المصدر: زمن برس



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19