كيف تحول حفل زفاف بلاطة إلى عرس دم؟
كيف تحول حفل زفاف بلاطة إلى عرس دم؟

الجمعة | 04/10/2013 - 09:58 مساءً

 تحول عرسٌ إلى مأتم ، وذلك بعد وفاة الشاب أمير نصرالله حمدان متأثراً بجراحه البالغة التي أصيب فيها جراء تعرضه لرصاصة طائشة كان ذلك في قرية مجد الكروم الجليلية داخل فلسطين المحتلة في عام 2011 دون ان يعتبر احد لتتواصل هذه الظاهرة الاستعراضية الخطيرة في اعراسنا العربية الفلسطينية.

في مخيم بلاطة شرقي نابلس، كاد أن يتكرر المشهد ويتحول العرس إلى مأساة وذلك بعد استعمال الرصاص أثناء حفل العرس، حيث اعتاد الناس على أن يطلقوا النار في الأفراح والمناسبات السعيدة تعبيرا عن البهجة والسرور والفرحة، دون أن يدركوا أن رصاصة واحدة قد تكون كفيلة بتحويل الفرح الى مأساة.

فبعد اطلاق النار من قبل عدد من المواطنين خلال حفلة زفاف اقيمت في مخيم بلاطة بنابلس، مساء اليوم الجمعة، اصيبت سيدة فلسطينية بجروح خطيرة.

وقالت مصادر محلية فلسطينية  إن المواطنة تحرير حشاش في الثلاثنيات من العمر أصيبت برصاصة في منطقة الرقبة، اطلقها عدد من الشبان في المخيم خلال الاحتفال بحفلة زفاف وتم نقلها الى مستشفى رفيديا الحكومي، وقد وصفت جروحها ما بين متوسطة وخطيرة.

واكدت مصادر أمنية فلسطينية  أن الجهات المختصة وصلت الى المكان وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث وأن الشرطة الفلسطينية القت القبض على مطلقي النار.

المصدر : معا 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:34
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:14
العشاء 08:42