الطفلة منار.. يتيمة بدأت حياتها بالمرض وتنتظر من يضع حداً لمأساتها

الأحد | 06/10/2013 - 04:50 مساءً

تقرير: فارس كعابنة:-

تنتظر الطفلة اليتيمة منار "16 عاما" والتي شاء لها القدر ان تصاب بمرض الثلاسيميا في السنة الاولى من عمرها، من يضع حداً لمعاناتها في بيتها وتوفير تكاليف، لإجراء عملية زراعة كبد لها.

بدأت مرحلة معاناة الطفلة وألمها، في السنة الاولى من عمرها، واصيبت بعدها بامراض اخرى نتيجة ترسب الحديد داخل جسمها ومنها مرض السكري والقلب والكبد.

وفي حديث اجرته  اذاعة راية مع عائلة الطفلة منار منذر العيسة أكد والدها انهم عانوا الامرين في توفير الادوية لإبنته خاصة في ظل حاجتها لتناول الادوية لتنشيط الكبد لديها.

وأشار الى ان الأدوية التي تحتاجها ابنته لا تتوفر في وزارة الصحة الفلسطينية، فيضطروا لجلبها من الخارج، ويحتاجون لعلبة دواء تبلغ تكلفتها 13 الف شيكل لفرتات معينة لتنشيط عمل الكبد لديها، فيما لا يتوفر لديهم من هذا المبلغ شيء، لجلبها من بريطانيا. 

صورة: ‏الطفلة منار.. يتيمة بدأت حياتها بالمرض وتنتظر من يضع حداً لمأساتها
https://palweather.ps/internal.asp?page=details&newsid=7681&cat=56‏

واوضح ان اصابة الطفلة بمرض فشل الكبد فاقم معاناة العائلة، في ظل حاجتها لإجراء عملية زراعة كبد لإبنتها في الخارج اما الاردن او مصر.

وترقد الطفلة حاليا في بيتها بعد فراق والدتها، وتعاني يوميا بانتظار توفير تكاليف عملية زراعة الكبد، فيما لا تقدر عائلتها على فعل اي شيء في ظل وقف التحويلات الطبية من قبل وزارة الصحة وفق ما اكدته العائلة.

منذر العيسة والد الطفلة يعتاش هو وعائلته من عمله المتقطع في اسرائيل بالتهريب، يقول "أقف عاجزا امام فعل اي شيء لانقاذ ابنتي، وعبر "راية" اناشد كافة الجهات المسؤولة واهل الخير للتبرع بتكاليف اجراء عملية زراعة الكبد لها.

المصدر: راية اف ام



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19