لمن يهمه النظافة والراحة
لمن يهمه النظافة والراحة

الأحد | 05/01/2014 - 08:32 مساءً

 لاحاجة بعد الآن لوصلة كهربائية طويلة المدى، ولا حاجة لكِ سيدتي أن تضطري إلى إفراغ المكنسة الكهربائية مرات عديدة، فمكنسة سامسونج الحديثة ذات المواصفات المثالية، قد حققت لكِ المنى، وجعلت من حياتكِ سهلة للغاية.

فقد قدمت شركة ساموسونج الشركة الرائدة عالميا مكانس كهربائية بمواصفات مثالية، تحقق لمستخدميها النتائج الأفضل في التنظيف والطريقة الأسهل في الاستخدام، حيث تتمتع هذه المكانس بطاقة تدوم لفترة طويلة بالإضافة لميزة التخلص من الأتربة الدقيقة بصورة أفضل من الأنواع التقليدية، وذلك لتوفر تقنيات حديثة ومبتكرة فيها من سامسونج.
تتميز هذه المكانس بقوة امتصاص وشفط تصل إلى 300 واط ، وسعة 20 لتر لكيس الغبار، إضافة لسلك كهربائي يصل طوله إلى 9 أمتار مما يتيح حرية الحركة للمستخدم والوصول بها لكل الأماكن بسهولة وراحة، كما تتمتع هذه المكانس بشاشة LED آلية حديثة،ونظام الغرفة المزدوجة.

يعد نظام الغرفة المزدوجية ذو التصميم الفريد للحجرة من الأنظمة المثالية، حيث يعمل على توزيع الهواء بشكل قوي خلال مساره  في الحجرة الداخلية. يتم ترشيح الأتربة والغبار من الهواء بسبب القوة الطاردة. ونتيجةً لذلك، يتم ترشيح جزيئات الغبار والأتربة في الحجرة الخارجية،وبالتالي يحصل المستخدم على النظافة الأمثل والتنظيف الأدق.

على العكس من أنواع الفلاترالتقليدية المصنوعةمن القماش ، تتميز Jupiter بوجود فلتر قابل للنزع،يمكن لمستخدمه أن يقوم بغسله لعدة ما يسهل عملية التنظيف بصورة أفضل.بالإضافة إلى المواصفات التقنية المتوفرة في هذا النوع من المكانس والتي تسهل عملية التنظيف، تأتي المواد المستخدمة في صنع المكانس لتشكل عالما آخر من الإبداع في تسهيل مهمة الحفاظ على نظافة البيت وتكنيسه، ما يريح على مستخدمه هكذا عملية.

ومن الجدير ذكره أن مجموعة مسلماني يتوفر لديها هذا المنتج،باعتبارها من كبرى الشركات الفلسطينية  ووكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال : Bompani, Ariston, Rowenta, Moulinex،Samsung, Tefal ,Tescoma, Pyrex, Luminarc, BaByliss, Lofra, Krups, Cristal D'arques بالإضافة إلى ذلك، تسوق أيضاً الماركات العالمية  Tefal( أواني الطبخ)،  Pyrex و Tescomaو Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44