لا داعي لغسل الصحون بالماء بعد اليوم
لا داعي لغسل الصحون بالماء بعد اليوم

الإثنين | 06/01/2014 - 09:13 مساءً

 نعلم جيدا أن برودة الماء في فصل الشتاء لا تعدوها برودة في أي فصل آخر، وأن يلمس شخص منا بيديه الدافئيتن مياه الحنفية، وكأنه وضعها في كومة من الثلج، إذ تعاني النساء في هذا الفصل من برودة المياه أثناء غسل الأواني والصحون، وربما احمرارُ أياديهم نتيجة الغسل المتكرر. وكل واحدة من هذه النساء تحلم بأن يذهب عنها تعب ومشقة غسل الصحون كي تبقى في راحة تامة بعيدة عن البرودة.
شركة سامسونج الكترونكس الشركة الرائدة عالميا قدمت جلايتها الجديدة (DW-FG720S) لتبلور مفهوما جديدا للجلي وتنظيف الصحون وإعتماد راحة مستخدميها كهدف تجري على تحقيقه.

إذ تتميز جلاية سامسونج أيضا بقدرتها على غسل الأطباق والأواني دون الحاجة لقيام المستخدم بغسل الأطباق أو شطفها قبل وضعها في الجلاية، بالإضافة إلى منح المستخدم حرية تحديد حجم وجبة الجلي ومكان غسل الصحون، فيستطيع المستخدم غسل وجبة كاملة من الصحون أو أقل من وجبة باستخدام الجزء العلوي أو الجزء السفلي من الجلاية، مما يوفر في الطاقة والإستهلاك ويسهل التعامل مع الجلاية.

كما تحتوي الجلاية على سلة علوية مصممة بشكل زاوية لتجفيف الجلي بطريقة أكثر فاعلية بحيث لا تبقى المياه عالقة في الأواني والأطباق ، كما أن هذه السلة تحوي مساكات متحركة يمكن تكبيرها وتصغيرها حسب حجم الأطباق والآنية المراد غسلها،فيمكن غسل أواني كبيرة قطر36سم داخل الجلاية، كما يوجد سلة ذكية لأدوات المائدة كالمعالق لتسهيل غسلها وتجفيفها وترتيبها.
كما راعت سامسونج في تصميمها لهذه الجلاية توفير الطاقة والاستهلاك مع مضاعفة قوة التنظيف من خلال سبع برامج ذكية يتحكم بها المستخدم.

ومن الجدير ذكره أن مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية هي الوكيل الحصري لشركة سامسونج ووكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال:SAMSUNG,Bompani, Ariston,Lofra, Rowenta, Moulinex, OXO, Lofra,Tefal, Pyrex, Luminarc, BaBylis, Krups, Tescoma الإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tefal(أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma و Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20