تسريب موعد إطلاق آيفون 6
تسريب موعد إطلاق آيفون 6

الأربعاء | 22/01/2014 - 05:43 مساءً

انطلقت الإشاعات عن هاتف "الآي فون" الجديد "آي فون 6"، من خلال جاسوس في شركة "أبل".

آخر الأخبار جاءت عبر المحلل الصيني "سن تشانجإكسو" الذي أخبر موقع "كيو كيو تك" الناطق باللغة الصينية بأن الهاتف الجديد من "أبل" سيكون بحجمين كبيرين وسيتم الكشف عنه في يونيو القادم.

ووفقاً لكلام المحلل الصيني، فإن الهاتف الجديد من "آي فون" يصل قطر شاشته إلى 4.7، وشاشة أبعادها 1136x640 بيكسل، على أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في معرض المطورين الجديد حول العالم خلال يونيو القادم، العديد من المصادر أكدت بأن الهاتف الجديد التابع لشركة "أبل" سيكون أكبر حجماً من سابقه.

وأفادت عدة تقارير في أكتوبر أن الشاشة الخاصة بالجهاز الجديد سيقفز طولها إلى خمسة إنشات من الأربع إنشات السابقة، حيث حدد بعض المتخصصين بأن الشاشة سيكون طولها بين 5.7 و 6 إنش. و بشكل مشابه، فقد نشر مقال جديد على "ديسبلاي ريسيرتش"، ذكر فيه بأن جهاز "آي فون 6" سيكون بطول 5.5 إنش و شاشة قياساتها تساوي 1920x1080 بكسل.

في نفس السياق، وخلال حدث جرى في الصين حضره رئيس شركة "أبل"، تم سؤاله فيه حول الهاتف الجديد وحجمه، فقال "كوك" باقتضاب: "يستطيع عملاؤنا أن يتوقعوا تحديثات جديدة وجميلة لهواتفنا في المستقبل".

أضاف "كوك" قائلاً: "نحن لا نتحدث مطلقاً عن خططنا المستقبلية، ولكننا نقوم بأشياء عظيمة، ليست في مجال التناقل بتاتاً، حيث ستكون أجمل كمفاجأة فور نشرها في الأسواق، وستسعدون باستخدامها بكل تأكيد".

خلال هذا، تجري الإشاعات حول جهاز "أي ووتش" الجديد، فوفقا لـ "جي فور جميز"، فإنه من المفروض أن تقوم شركة "أبل" ببرمجة ساعة يد جديدة، تحتوي على شاشة عرض من "OLED" من إنتاج شركة "إل جي"، حيث تم مؤخراً إنشاء اتفاقية بين شركة "أبل" وشركة "إل جي" وذلك لإنتاج شاشات عرض "OLED" لشاشة مساحتها 1.25 إنش للساعة، على أن يتم الإنتاج في نهاية هذا العام.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20