سامسونج تكشف عن أول تلفزيون UHD مقوس في العالم
سامسونج تكشف عن أول تلفزيون UHD مقوس في العالم

الأربعاء | 29/01/2014 - 07:43 مساءً

أكدت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تفوقها بالكشف عن أجهزة تلفزيون (UHD) قابلة للانحناء فائقة الوضوح، وأعلنت عن مجموعتها المذهلة من التلفزيونات المقوسة وتلفزيونات UHD لهذا العام 2014 التي ستعزز مجموعة منتجاتها الجديدة مؤكدة سرعة الابتكار وتصميم المحتوى عبر هذه الصناعة.

وقد عرضت سامسونج في العام 2013 تكنولوجيتها المتقدمة من خلال الكشف عن أول تلفزيون UHD في العالم والتي اشعلت الطلب على هذه التكنولوجيا الجديدة، واثبتت الشركة اليوم قيادتها وريادتها التكنولوجية بلا منازع في سوق التلفزيون العالمية من خلال عرض تلفزيون UHD المقوس بقياس 105 بوصة في معرض إلكترونيات المستهلك لهذا العام 2014.

فما زالت سامسونج في طليعة صناعة أجهزة التلفزيون – ليس فقط من حيث حجم المبيعات، ولكن أيضاً كونها الشركة الأولى التي طرحت مجموعة واسعة من أجهزة UHD، منها أربعة أجهزة مقوسة توفر تجربة سينمائية فريدة. كما عرضت الشركة أيضاً مبدأ التلفزيون "القابل للطي" الذي يسمح للمستخدمين التحويل ما بين شاشة مقوسة ومسطحة بضغطة زر. وبطرح هذه الأجهزة، فقد غيّرت سامسونج فعلياً الطريقة التي يشاهد بها العالم التلفزيون.

التلفزيون الجديد بحجم 110 بوصة هو اكبر شاشة في العالم مع لوحة مُغطاة بإطار معدني ويعتبر هذا التلفاز الجديد جزءاً من عائلة S9 التي أُطلقت في بداية هذا العام. وقد احدثت سامسونج طفرة في مفهوم الشاشات الكبيرة باستخدام تقنيتها للاطار المضغوط الذي يمتاز بقوته وثباته على الهيكل، وتعتبر هذه الشاشة الأنحف والأكثر أناقة حتى الآن بإطارها الخارجي الأسود الذي لم سبق له مثيل، وتتوفر سلسلة S9 بأحجام 110 بوصات وكذلك 85 بوصة.

مجموعة اجهزة تلفزيون سامسونج U8550 بدقة UHD عالية الوضوح تمتاز بجوة الصور الغنية والغامرة في ذات الوقت، هذا التلفزيون لا يقتصر فقط في تحليل الصور من مصادر الاعمال الفنية لكن ايضا يدخل في التفاصيل استنادا الى المعلومات الموجودة في قاعدة بيانات جودة الصورة المضمنة في نظام التلفزيون التي يمكنها تقديم المزيد من التفاصيل الدقيقة والرائعة لمعالج جودة الصورة، ويتوفر هذا التلفزيون في مجموعة من خمسة أحجام الشاشة: 75"، 65"، 60''، 55"و 50" بوصة.


ومنالجدير ذكره أن الوكيل الحصري لشركةسامسونج هي مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية كونها وكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال:  SAMSUNG ,Bompani, Ariston Rowenta, Moulinex, OXO, Lofra, Tefal, Pyrex, Luminarc, BaByliss, Krups,  بالإضافةإلى ذلك،تسوق مجموعةمسلماني الماركات العالمية Tefal(أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma وLuminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19