سامسونج : وداعا لأسلاك السماعات
سامسونج : وداعا لأسلاك السماعات

الأحد | 09/02/2014 - 12:10 مساءً

تشبيك الأسلاك لمكبر الصوت والسماعات يعد أمرا صعبا على المستخدم، ما يجعل الأرض كلها مليئة بأسلاك لا تعرف لها أساس من الراس، ولكن سامسونج جعلت هذه اللحظة أكثر سهولة وراحة لمحبي الصوت العالي والحفلات الترفيهية، فالجهاز السمعي اللاسلكي DA-F760 من سامسونج عبر عن ابداعه في تخطي هذه المشكلة وحلها من خلال استخدام خاصية  Bluetooth،

حيث يمكنك وضع جهازك النقال بالقرب من السماعة وترك تقنية الاتصال بالحقل القريب تعمل على تنشيط السماعة بمجرد لمسة واحدة. ويرجع ذلك إلى أن الاقتران بخاصية Bluetooth سهلة وبديهية بالنسبة لأجهزة المحمول المزودة بتقنية (NFC)/ ( الاتصال بالحقل القريب) مثل Galaxy phone.


مع ميزة Bluetooth 3.0 وكوديك apt-X المتميزة، لم يعد نقل الموسيقى يعني فقدان جودة الصوت. بل يتيح نظام الصوت اللاسلكي من سامسونج إمكانية تدفق أسرع للبيانات دون فقدان جودة الصوت الأصلية والتي تعد ظاهرة معتادة عند ضغط الملف. كما تحول تقنيات مثل Bluetooth 3.0 و apt-X دون حدوث ذلك، بل وتسمح بإرسال موسيقى بجودة الأشرطة الليزرية (CD).

مع طرح العديد من أجهزة سامسونج الذكية، أصبح امتلاك النظام المرن ميزة مفيدة جدًا. ويُعد النظام الصوتي اللاسلكي من سامسونج المزود بوحدة توصيل متوافقًا بطريقة مريحة مع مجموعة هواتف Galaxy، التي تتضمن Galaxy S III و Galaxy Note II فإذا كان هناك موسيقى على Galaxy SIII الخاص بك مختلفة عن تلك الموجودة على Galaxy Note II الخاص بك، فيمكنك الاستمتاع بها الآن باستخدام نظام واحد. مما يساعد على تقليل الحاجة إلى أنظمة صوتية إضافية والحفاظ على أناقة وبساطة الترفيه المنزلي.

يحتوي جهاز سامسونج DA-F760 على ميزة All Share تمكنك من مشاركة المحتوى لاسلكيًا ومزامنة الموسيقى دون جهد من أجهزة Galaxy الخاصة بك. كما تتيح لك تقنية Wi-Fi المدمجة بالتحكم من أي مكان داخل المنزل، ما يمنحك حرية الوصول وتشغيل الموسيقى دون توصيل جهازك بشكل فعلي. وهذا ما يُطلق عليه فعلاً الموسيقى في متناول يدك إضافة لأنبوب التفريغ،  وتقنية التوصيل من خلال الألياف الزجاجية ومدخل USB و  MP3 و 2.1 قنوات/100 واط اجمالي الطاقة.

ومن الجدير ذكره أن مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية هي الوكيل الحصري لشركة سامسونج ووكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال: SAMSUNG, Bompani, Ariston,Lofra, Rowenta, Moulinex, OXO, Lofra, Tefal, Pyrex, Luminarc, BaByliss, Krups, Tescoma بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية  Tefal(أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma و   Luminarcللأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19