نظام صوتي بتقنية Giga Sound من سامسونج

السبت | 11/01/2014 - 12:53 مساءً

 أن تمتلك صوتاً يبهر أصدقاءك وعائلتك عند مشاهدة أحد الأفلام ثلاثية الأبعاد، لهو شيء يجعلك تشعر بالفخامة والرقي، فنظام HT-F453HK  يتيح لك إعداد سماعات الصوت عالي الجودة بطريقة سهلة وسريعة . فلا داعِ الآن لوضع مكبرات صوت محيطية. فبفضل واجهة المستخدم الرسومية ، يمكنك ببساطة اختيار موضع مكبرات الصوت المحيطية التي ستعمل تلقائيًا على تعزيز صوت الاستيريو. بالإضافة إلى أن نظام الترفيه المنزلي DVD من سامسونج يجعل مشاهدة الأفلام أكثر متعة.

Description: Description: http://www.samsung.com/ae_ar/consumer-images/product/home-theatre/2013/HT-F453HK-ZN/features/HT-F453HK-ZN-70-0.jpg

يتيح لك نظام الصوت HT-F453HK  ببث الحياة الجديدة في مجموعة أفلامك مع نظام الترفيه المنزلي وتحديث تعريف أجهزة DVD القياسية إلى أجهزة DVD عالية الدقة. بالإضافة لتقنية Connect Share Movie التي تجعلك تشارك الأفلام والصور بكل سهولة من خلال توصيل محرك ذاكرة USB أو HDD في نظام الترفيه المنزلي لتستمتع بأفضل المحتويات الترفيهية.ويحتوي نظام سامسونج الصوتي على ميزة Giga sound والتي تعطيك صوتا قوياً نقياً يمكن أن تشعر به على حجم منزلك.

Description: Description: http://www.samsung.com/ae_ar/consumer-images/product/home-theatre/2013/HT-F453HK-ZN/features/HT-F453HK-ZN-23-1.jpg

بفضل وضع الصوت المفعم بالقوة والحيوية، يمكنك الاستماع إلى صوت مثالي في جميع الأوقات من خلال  الضغط على مفتاح التشغيل عن بعد لتنشيط وضع الصوت المفعم بالقوة وتعزيز الصوت الجهير ومن ثم الضغط على مفتاح التشغيل مرة أخرى لإعادة الصوت الجهير إلى الوضع القياسي، دون الحاجة إلى تغيير إعدادات الصوت. حيث يتيح لك مفتاح التشغيل امكانية تعديل مستوى الصوت الجهير بسهولة..

 

استمتع بإنشاء MP3 السريع والمرن من مجموعة كبيرة من مصادر الصوت. فمع ميزة (EZ MP3 Maker)، ويمكنك استخدام نظام الترفيه المنزلي الخاص بك لإنشاء ملفات MP3 عالية الجودة من خلال النسخ على الأقراص المضغوطة أو التسجيل من راديو FM ، يمكنك توصيل جهاز أسطوانات وتحويل التسجيلات إلى وسائط رقمية..

تقدم تقنية مضخم الصوت الرقمي Crystal Amplifier Plus من سامسونج صوتًا ذا جودة عالية الدقة من خلال نظام الترفيه المنزلي من سامسونج. فهذه التقنية المبتكرة تم تصميمها لتنقية مصادر الصوت من خلال تقليل التشويش وتقديم صوت قوي وواضح.

حيث تسمح لك قناة ARC ( قناة عودة الصوت) لـ HDMI بتوصيل الأجهزة المتوافقة بسهولة من أجل معالجة إشارات صوت التلفاز بدون كابل بصري منفصل يتم توصيله بجهاز الاستقبال. ويبقي مدخلي HDMI أجهزة الصوت والفيديو الخاصين بك متصلين من خلال عدد أقل من الكابلات من أجل الحصول على خبرة صوت جديدة تمامًا.

 

ومن الجدير ذكره أن مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية هي الوكيل الحصري لشركة سامسونج ووكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال: SAMSUNG, Bompani, Ariston,Lofra, Rowenta, Moulinex, OXO, Lofra, Tefal, Pyrex, Luminarc, BaByliss, Krups, Tescoma بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية  Tefal(أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma و  Luminarcللأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44