ياباني يعتصم ليكون أول من يحصل على آيفون 6 !!!! هل حصل الياباني بالفعل على آيفون 6 ؟؟ وما هي مواصفاته ؟؟
ياباني يعتصم ليكون أول من يحصل على آيفون 6 !!!! هل حصل الياباني بالفعل على آيفون 6 ؟؟ وما هي مواصفاته ؟؟

الأربعاء | 19/02/2014 - 03:12 مساءً

بعد فشلة في أن يكون الأول بالحصول على آيفون5 في اليابان، قام رجل بالاعتصام أمام أحد متاجر آبل في طوكيو، ليطالب أن يكون أول من يحصل على الهاتف الجديد آيفون6 المنتظر طرحة خلال الأشهر المقبلة.

واعتصم المدون الياباني يوبي أمام المركز الرئيسي لشركة آبل بطوكيو، بحجة أنه ينتظر صدور المنتج لشرائه، إذ يقول بأنه أول من سيقتني الهاتف، وأول من وقف في الطابور.

وقام يوبي بتصميم زي على شكل هاتف آيفون ارتداه، وحمل لافتة مكتوب عليها "الطابور لشراء آيفون6 يبدأ هنا"، رغم أن الشركة لم تعلن بعد عن صدور الجهاز الجديد.

لكن المنتج حسب معظم تصريحات المقربين من الشركة لن يتم طرحه أو حتى الإعلان عنه قبل منتصف العام الحالي، غير أن يوبي لن يستمر في الاعتصام لأربع أشهر أخرى، وأنها مجرد حركة للتعبير عن مدى هوسه.

الجدير بالذكر أن iPhone 6 سوف يكون متاحا في إصدارين، الأول سيأتي بحجم 4.8 إنش أو 4.7 إنش، في حين سيأتي الإصدار الأخر بحجم 5.5 إنش. وبالنسبة لدرجة وضوح الشاشة، فسوف تبلغ 1080×1920 بكسل و 1280×2272 بكسل على التوالي. ومن المفترض أن تكون هذه الشاشات مدعومة بتقنية IGZO بدلا من LTPS الموجودة في الإصدارات الحالية من iPhone.

ووفقا للتقرير، فإن التغييرات الأخرى قد تشمل إدراج المعالج الجديد A8 بمعمارية 64bit وذاكرة عشوائية بحجم 2GB. في حين أن الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 3.2 ميغابكسل والخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وسوف تقوم آبل أيضا بإصدار نسخة من هذا الهاتف مع 128GB من ذاكرة التخزين الداخلية. ويدعي التقرير أيضا بأن iPhone 6 سيكون مدعوما بنظام iOS 7.2، وهذا يبدو غير عادي بالنظر إلى أنه من المتوقع أن يأتي الجيل المقبل من iPhone بنظام iOS 8 والذي سيتم الكشف عنه بشكل رسمي في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC المقرر عقده صيف هذا العام. ووفقا لنفس التقرير، فمن المتوقع أن يتم إطلاق iPhone 6 في الربع الثاني أو الثالث من هذا العام مع العلم بأن شركة آبل قامت بإطلاق كل من iPhone



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20