الملل يدفع هندياً إلى العمل في 28 شركة خلال 28 أسبوع
الملل يدفع هندياً إلى العمل في 28 شركة خلال 28 أسبوع

الأربعاء | 19/02/2014 - 08:07 مساءً

زاول شاب هندي على مدى 28 أسبوعاً عشرات الأعمال بمعدل عمل كل أسبوع ليشجع الشباب على الخروج من اسلوب التفكير التقليدي، والبحث عن الأعمال التي تناسب ميولهم وقدراتهم الشخصية.

وتمكن جوبانشوا ميشرا (29 عاماً) من الالتحاق بـ 28 عمل مختلف تراوحت بين العمل كمصور ومدرس ودليل عاطفي وسياحي وغيرها من الأعمال المتنوعة، وذلك من خلال الرحلة التي شملت العديد من الولايات في الهند وقطع فيها أكثر من 150 ألف ميل مستخدماً ما تيسر من وسائل نقل مختلفة.

وبدا جوبنشوا مشروعه الهادف إلى تعريف الشباب بأنواع جديدة من الأعمال، بعد أن استقال من عمله كمهندس برمجيات في مقاطعة تشيناي بسبب فقدانه الشعور بالحماسة والرغبة بمتابعة العمل بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأكد جوبنشوا أنه أراد من خلال رحلته في أرجاء البلاد كسر النمط التقليدي الذي يدفع معظم الشباب إلى ممارسة الأعمال التقليدية كالطب والهندسة، برغم أن العديد منهم يمتلكون مواهب وإمكانات في مجالات أخرى قادرين على الإبداع فيها وتحقيق العديد من الإنجازات.

وبعد ان زار جوبنشوا معظم ولايات الهند مثل مانيبور وبيهار وراجستان وكيرلا وكوجورات وغيرها، عاد إلى مدينته ليعمل كاتباً ومحاضراً لتحفيز جماهير الشباب على إخراج طاقاتهم الدفينة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44