مصدر خاص يفصح عن تفاصيل عملية اختلاس بأحد مصارف رام الله.
مصدر خاص يفصح عن تفاصيل عملية اختلاس بأحد مصارف رام الله.

الجمعة | 28/02/2014 - 01:42 مساءً

كشف مصدر خاص تفاصيل جريمة اختلاس كان بطلها موظف في أحد المصارف العاملة بمدينة رام الله بمشاركة أشخاص آخرين من خارج البنك، وأحدهم يعمل في جهةٍ رسمية.

وقال المصدر" إن الموظف المختلس نجح في سرقة مبلع 105 آلاف دولار من حساب لمواطنة في المصرف الذي يعمل به، وذلك من خلال تزوير بطاقة هوية  حيث ساعده في هذه العملية موظفَ في جهةٍ رسمية، ثم قاموا بإعطاء الهوية لامرأة شاركتهم في عملية الاختلاس حيث حضرت الى المصرف وانتحلت شخصية صاحبة أحد الحسابات وقامت بسحب الأموال على 3 دفعات في فترات متباعدة فيما بلغ مجموعه 105 آلاف دولار".

وأضاف المصدر" أن الجريمة كُشفت تفاصيلها مطلع الأسبوع الحالي بعد أن حضرت المواطنة صاحبة الحساب إلى مقر المصرف وطلبت "كشف حساب" فتفاجأت بسحب المبلغ المذكور من حسابها، فقامت بتقديم شكوى، وهو ما دفع  إدارة المصرف التي تعاونت مع الجهات المختصة للقبض على جميع المتهمين وحصر الاشتباه في 5 منهم ومن بينهم أحد موظفي المصرف".

وأشار المصدر إلى أن المتهمين الخمسة ومن بينهم امرأة أخضعوا جميعاً للتحقيق، حيث أفرج عن المرأة في نفس يوم اعتقالها مطلع الأسبوع، ثم عادت المحكمة وجددت اعتقالها صباح اليوم الخميس بعد التأكد من مشاركتها بالجريمة".

وتم التحفظ على نشر اسم المصرف والمتهمين وهم جميعاً من إحدى قرى محافظة رام الله، نظراً لاستمرار التحقيقات في بعض جوانب عملية الاختلاس.
وسيتم نشر كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة فور انهاء التحقيقات .

المصدر : زمن برس 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19