معاناة أمريكية مع خرائط آبل تدفعها إلى حافة الجنون
معاناة أمريكية مع خرائط آبل تدفعها إلى حافة الجنون

السبت | 01/03/2014 - 08:59 صباحاً

تحظى خرائط آبل Apple Mapsالتي أطلقتها الشركة الأمريكية منذ نحو عام ونصف العام بانتشار واسع بين مستخدمي أجهزة آبل، لكن كثيرة هي الأخطاء التي تقع فيها هذه الخدمة، مما يثير استياء العديد من المستخدمين.

وهناك حالات عدة لأشخاص ضاعوا في المناطق الأسترالية النائية وآخرين وجدوا أنفسهم على مدرج أحد المطارات بسبب خرائط آبل، لكن أحداً من هؤلاء لم يمر بالمعاناة التي تواجه أمريكية تدعى جودي سولتسبرغ.

فالسيدة التي تعيش في بنسلفانيا بالولايات المتحدة، تتعامل منذ إطلاق خدمة خرائط آبل مع متزلجين يقرعون جرس بيتها ويطلبون الدخول للتزلج، ذلك أن أجهزتهم تقول إن هذا المنزل هو المركز الأفضل لممارسة التزلج في المنطقة.

وفي محاولة منها لإنهاء معاناتها المستمرة، قامت "سولتسبرغ" بوضع لافتات عدة قرب منزلها تطلب فيها من المتزلجين بالابتعاد وتقول لهم إن الطريق مقفلة، لكنها لم تنجح في ذلك، فالمتزلجون يثقون ثقة عمياء بخرائط آبل التي تؤكد لهم إن منزلها عبارة عن مركز مثالي للتزلج.

كما قامت "سولتسبرغ" بمراسلة شركة آبل مرات عدة، لكن الشركة لم تقم حتى اليوم بإصلاح الخطأ، الأمر الذي قد يدفعها لرفع دعوى قضائية كي تحصل على راحة البال.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38