أخبار الطبيعة
إيران.. أزمة المياه تتوسع و300 مدينة تعاني الجفاف
كشفت وسائل إعلام إيرانية عن رسالة مفتوحة بعثت بها "مؤسسة المياه" إلى الرئيس حسن روحاني، حذرت من خلالها من "تصاعد الصراعات في الأقاليم الإيرانية حول ...
ذروة الموجة الحارة غداً ...والطقس الحار مستمر حتى إشعار آخر
طقس فلسطين - م.محمد جانم    لا تزال النماذج العددية تشير الى استمرار الأجواء الحارة فوق معدلاتها في الفترة القادمة بدون أن يتخللها موجات معتدلة ، أي ...
هل يمكن حقًا قلي البيض على الرصيف في الأيام الحارة؟
يقول المثل (وضعت الدجاجة بيضًا مسلوقًا مسبقًا) إشارةً إلى درجة الحرارة المرتفعة، وكثيرًا ما نسمع التعابير التالية: (إن الطقس هنا حارٌ جدًا هذا اليوم) (هذا لاشيء، لقد كان ...
الجفاف في الشرق الأوسط سيستمر 10 آلاف عام
توصل علماء أمريكيون، بعد دراستهم تاريخ مناخ المنطقة على مدى 130 ألف عام، إلى أن الجفاف في منطقة الشرق الأوسط سيستمر 10 آلاف عام. وقال الباحث، ...
الموجات الحارة تضرب فلسطين بلا هوادة ..موجة حارة جديدة متوقعة في الأسبوع القادم
طقس فلسطين - م.محمد جانم ما أن بدأ فصل الصيف فلكياً في 21 من شهر حزيران الماضي ، حتى بدأت الموجات الحارة بالتعاقب على البلاد تباعاً ...
كيف تتجنب حرارة الصيف المرتفعة أثناء النوم خصوصاً عند انقطاع التيار الكهربائي
تشهد معظم الدول العربية في أيامها الصيفية درجات مرتفعة من الحرارة قد تتخطى عتبة الأربعين درجة مئوية، ما يصعب عملية مجابهتها دون مكيفات للتبريد تعمل ...
اقرأ قبل أن تسافر.. هذا تأثير درجات الحرارة المرتفعة على الطائرات
ربما قد سمعت أن رحلات طيران في جنوب غربي أميركا قد مُنعت من التحليق بسبب موجة الحر الشديدة، التي جعلت درجات الحرارة تصل إلى 120 ...
كويكب ضخم يقترب من الأرض الثلاثاء القادم
يبلغ قطر الكويكب 260 مترا، وسيمر بمحاذاة كوكب الأرض في 11 يوليو/تموز عام 2017. ويراقب العلماء هذا الكويكب من لحظة رصدهم له في 23 يونيو/حزيران ...
هل تعاني من حرارة الجو الحارقة وليس لديك مكيف هواء؟؟ هكذا تستطيع أن تنام بسلام!
في أوقات كهذه بينما تبدو الشمس متألقة شديدة التوهج تاركتنا نحن على الجانب الآخر نُعاني من شدة الحرارة واشتعال الأجواء نكافح للحصول على هدنة فقط! ...
شاهد بالفيديو.. كيف أذابت الحرارة المرتفعة الأسفلت في الكويت
رصد مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التأثير المخيف لارتفاع درجات الحرارة في الكويت. وأدت درجات الحرارة المرتفعة إلى انصهار الأسفلت، إذ وثق الفيديو ...
بعد أن "غاصت" سيارة بالسعودية في الأسفلت.. الكويت تنصح مواطنيها بالابتعاد عن الشمس وتنتظر درجات ...
على وقع دخولها فيما يسميه خبراء الفلك والأرصاد الجوية مربعانية الصيف، وهي عبارة عن فترة تمتد لأربعين يوماً تتميز بالحرارة الشديدة المصحوبة بالغبار، يبدو أن الكويت ...
الموجة الحارة "تنكسر" غداً ...ماذا بعد ؟!
طقس فلسطين - م.محمد جانم    سادت في الأيام القليلة الماضية أجواء شديدة الحرارة في جميع مناطق فلسطين وجوارها نتيجة تأثر فلسطين وبلاد الشام بإمتداد لمنخفضات حرارية ...
الموجة الحارة تضرب قبرص بقوة وتسجيل أرقام قياسية ومقتل سيدتين
قال مسؤولون إن موجة الحر، سجلت رقما قياسيا في جزيرة قبرص الواقعة شرق البحر المتوسط، ما أسفر عن وفاة سيدتين. أفاد مسؤولون صحيون الاثنين، أن السيدتين ...
ظهور مفاجئ لجزيرة غامضة في مثلث برمودا
ظهرت جزيرة بشكل مفاجئ في منطقة مثلث برمودا، وقد طلب من الناس الابتعاد عن الموقع، بحسب ما نشرت صحيفة "مترو" البريطانية على موقعها الإلكتروني السبت. الجزيرة ...
موجة حارة تتبعها الأخرى ..درجات الحرارة تحلق عالياً وأسبوع حار للغاية بإنتظارنا !
طقس فلسطين - م.محمد جانم   يشعر سكان فلسطين بإحساس عالٍ بالحرارة منذ الأسبوع الماضي ، وذلك نظراً لتأثر البلاد بأول موجة حارة هذا الصيف في الأسبوع ...
العناصر 31 - 45 من أصل 4380
النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:14
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:43
العشاء 09:18