غرائب وعجائب الطبيعة والانسان
قطع أثرية غامضة لم يُعثَر لها على تفسير!
تم اكتشاف حجر داكشا المصنوع من عدة معادن وأحجار في جبال الأورال في باشكورتوستان، روسيا في 21 يوليو 1999. بعد الاكتشاف، تم جلب الحجر الذي ...
لماذا يُمنع تصوير برج إيفل ليلاً؟
قامت قناة  Half as Interesting على يوتيوب بكشف السبب الذي يجعل تداول الصور الليلية لبرج إيفل أمراً يُعرض للمُسائلة القانونيّة في فرنسا. لماذا يُمنع تصوير برج إيفل ...
ما سر أغلى سيجار في العالم؟
ما سر أغلى سيجار في العالم؟ هذا السيجار الذي تم بيعه على مزاد RR بمدينة بوسطن الأميركية، دخّنه رئيس الوزراء البريطاني السابق ونستون تشرشل، خلال رحلة إلى ...
استخدموا الكوكايين كمسكن للأطفال وعلقوهم في أقفاص بنافذة المنزل.. 10علاجات خطيرة كانت مألوفة
إذا ظننتم أن الناس في العصر الحالي يفعلون أشياءً غريبة، ينبغي عليكم التحقق من تاريخنا الحديث نسبياً، وسترون حينئذٍ أنَّ أجدادنا كانوا يفعلون أشياءً أغرب. ...
دولة أسيوية تخصص 90 مليون دولار لتشييع جثمان ملكها
خصصت الحكومة التايلاندية 90 مليون دولار من أجل مراسم تشييع جثمان الملك بوميبون أدولياديج الذي رحل قبل عام. عزفت الفرقة العسكرية التايلاندية الموسيقى الجنائزية واتشح المسؤولون ...
لماذا لا تحلق الطائرات فوق التيبت؟
تُعتبر الهضبة التبتية سقف العالم، في حين أن معظم الناس يعرفون التبت كمجال بين جبلين, (يحدّها من الشمال جبال كونلون ومن الجنوب الهيمالايا)، لكن من ...
حيوانات تجاوزت القدرة على التلون مع محيطها إلى الاختفاء فيه
سمعنا من قبل عن قدرة الحبار والأخطبوط على إفراز صبغات تساعدهم على الامتزاج بمحيطهم الخارجي، لكن ماذا عن الاختفاء كليًا؟ حتى يُرى ما ورائك كما لو ...
الحمار المحظوظ.. ضربه صاحبه أمام السياح فأصبح الأعلى سعراً ويستعد للسفر إلى سويسرا!
يقول المثل المصري "قيراط حظ ولا فدان شطارة"، في إشارة إلى أهمية أن يطرق الحظ بابك. لم يكن الحظ هذه المرة من نصيب مواطن مصري، ...
بالفيديو.. عائلة من 14 فرداً بستة أصابع!
العائلة البرازيلية وعلى مدى عقود تعاملت مع هذا التشوه الخلقي على أنه كنز العائلة الذي استثمروه في الموسيقى ولعب الرياضة ولا سيما حراسة المرمى.  وقد شمل ...
هذه هي أغلى سيارة في العالم حتى الآن.. وهذا هو سعرها!
كم برأيك يبلغ سعر أغلى سيارة في العالم؟ ربما تُفكر بسيارة “بوغاتي تشيرون” التي وصل سعرها إلى 3 مليون دولار “ ! فهل يُوجد أعلى ...
بالفيديو.. مغربية تأكل العقارب والأفاعي
لم تتردد فتاة مغربية في أكل العقارب والثعابين السامة عند زيارتها إلى العاصمة الصينية بكين، وذلك من باب الاكتشاف، فوجدت أنها لذيذة جداً، ما دفعها ...
لماذا كان الرجال في بريطانيا يبيعون زوجاتهم في القرن السابع عشر؟
زوجة للبيع، هي عادة أقل ما توصف بالغريبة والمثيرة للدهشة، انتشرت في أواخر القرن السابع عشر في بريطانيا!! هذا التقليد يشبه إلى حد ما إعلان البيع ...
قتلت طفلها لإجباره على النوم.. وماتت متجرعة "سمها"
تم العثور قبل أيام على أم بريطانية مدمنة على الهيروين، كانت قد قتلت قبل سنوات طفلها البالغ من العمر سنتين، بإطعامه الميثادون، ميتة في أحد ...
من جلب الحظ الى مرافقة الساحرات.. أساطير صنعها التاريخ
ماذا يعتبر القط الأسود إشارة لوجود متاعب قادمة، والمرآة المكسورة إنذاراً بالمرض. وما علاقة الملح بالشجار؟ من المؤكد أن كل هذه العلامات قد تحولت إلى ...
قصة بدوي بـ"حاسة سادسة" دلّ السعودية على النفط
أعادت شركة أرامكو السعودية كتابة سيرة "خميس بن رمثان"، بتسمية إحدى ناقلاتها العملاقة، باسم بن رمثان، الأسبوع الماضي، بحضور حفيد بن رمثان، شبيب بن محمد بن ...
العناصر 31 - 45 من أصل 3421
النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:51
الظهر 11:26
العصر 02:16
المغرب 04:36
العشاء 06:01