بان كي مون...الا يكفي كذبا وتحذيرا خلال ثلاثين عاما مضت؟
بان كي مون...الا يكفي كذبا وتحذيرا خلال ثلاثين عاما مضت؟

الإثنين | 05/09/2011 - 06:20 مساءً

خاص طقس فلسطين

المهندس سامرداود طروة/ موقع طقس فلسطين

أ ف ب :الأمين العام للأمم المتحدة اثناء زيارته جزر سليمان...على الدول ان تقرع ناقوس الخطر من التغير المناخي وخلال أقامته لليلة واحدة في جزر سليمان واصل الأمين العام للأمم المتحدة الحديث عن التغيرات المناخية وأثرها المستقبلي وتحدث الأمين العام على أن ارتفاع مستويات سطح البحار العالمية سيؤدي الى محو المحاصيل الزراعيه وغرق الجزر المنخفضة وطار بعد ذلك الى نيوزيلاند ....

 سيدي الأمين العام:

 

في الثلاثين عاما الماضية واصلت الأمم المتحده بتحكم من السياسين أطلاق تحذيراتها عن التغيرات المناخية واثرها على العالم وأنشئت ما يسمى بالفريق الحكومي الدولي الذي فشلت نماذجه بحمد الله تعالى في كافه  توقعاتها سواء ما كان يتعلق منها بدرجات الحرارة العالمية، أو مستويات سطح البحار أو الجليد القطبي. وعمل هذا الفريق على نشره نظريته في كافه انحاء العالم لأهداف أقتصادية سياسية يحته، وأنتشرت أفكاره ونظرياته في كافه أنحاء العالم حتى وصلت الى مناطقنا العربية فأصبح يسيطر على عقول العالم وغرس في فكرهم ان الانسان هو الوحيد المسؤول عما يحصل من تغيرات مناخية على وجه الكره الارضية وأهمل الدورات الطبيعيه للمناخ العالمي واهمل تأثير النشاط الشمسي وأهمل وأهمل ووضع ثاني أكسيد الكربون فقط كمتحكم وقائد للمناخ العالمي 

ومع استمرار فشله في توقعاته تواصل الوسائل الاعلامية حول العالم نقل نظرياته وتحذيراته دون الالتفات الى المشككين، فهو  أصبح يسيطر على أغلب المعاهد والمراكز العالمية الحكومية ومن خلفها وسائل الاعلام . ومن هنا لا يوجد طريقه لمواجه نظرياتهم وتحذيراتهم الزائفه الا عن طريق المراكز والمعاهد الخاصة والمواقع الألكترونية الخاصة وبعض علماء المناخ القليلون حول العالم الذين إنشق بعضهم عن دعاة الأحترار العالمي، وأصبحوا يكتبون وينشرون مقالاتهم ودراساتهم في مواقع وصحف خاصة بعيدا عن الحكومية التي يسيطر عليها هذا الفريق أو هستيريا السياسية. 

ومن وهنا جاء تصريح الزعيم الأممي بان كي مون قبل أيام وأطلق تحذيرات. لكن ألم تكتفوا بالتحذيرات طوال ثلاثين عاما ماضية؟ وألم تكتفوا بالكذب والتزوير؟.ا  

اما حان الوقت لتعترفوا بفشلكم وفشل نماذجكم ؟ طوال ثلاثين عاما تطلقون الحذيرات ولم يحدث شيء وجاء ما حدث كأستجابه طبيعيه لحراره الشمس وحرارة الميحطات وليس لأنبعاثات غازات الدفيئه البشريه المدلله في خطاباتكم .

 

جامعه كولورادوا التي يعتمد عليها من جميع انحاء العالم في معرفه مستويات سطح البحار قامت بتحديث بياناتها.

 

 

ولنشاهد بياناتها: 

مستويات سطح البحار شهدت انخفاضا كبيرا خلال الأشهر الماضيه وكما يظهر من بيانات جامعة كولورادوا ان معدل الارتفاع في مستويات سطح البحار منذ بدأ القياسات في العام 1993 يصل الى 3.2ملم/سنويا.

   

لكن مستويات سطح البحار أنخفضت بحدود 6ملم خلال الفتره الأخيره

 

   

 

اذا يا بان كي مون لماذا تواصل التحذير انت ومن سسبقوك من غرق الجزر العالميه الا يكفي كذبا؟!

 

 

حتى بيانات جامعه كولورادوا تم تزويرها خلال الشهر الماضي وبشكل غبي جدا

 

 

                  لم تدعوا لنا شيئا على حاله لأثبات ان الأنسان وراء ما تسمونه بالتغيرات المناخية

 

 فمرة اخرى تكرر جامعه كولورادوا التزوير على الرغم من حقيقه ان مستويات سطح البحار قد تراجعت بشكل كبير جدا!

 

 

في الرسم البياني اعلاه  والذي كان موجودا في شهر مايو الماضي يظهر ان مستويات سطح البحار تزداد في العام الواحد بمعدل 3.1ملم/سنويا وأسف على عدم أتضاح الصوره فصعوبه كبيره واجهتني حتى حصلت عليها.

اما بعد انتاج الرسم البياني الثاني عبر صفحة جامعة كولورادوا في شهر يوليو تموز الماضي أي بعد شهرين فقط ,هناك تعديلات كبيره أجريت على الرسوم البيانيه مع ان الملاحظ من الرسم البياني الجيد ان جميع النقاط التي ادخلت حديثا تقع تحت خط اتجاه الانحدار الخطي (الاسود) لذلك ينبغي ان يتناقص لا يزداد مستوى سطح البحرى ! ولكن التزوير واضح فمعدل ارتفاع مستوى سطح البحر قامت جامعة كولورادوا برفعه من 3.1ملم/سنه الى 3.2 ملم/سنه فالتصحيح هنا جاء ليدخل في الاتجاه الصعودي كما هو واضح من الرسم البياني التالي.

 

التحول الصعودي في مستويات سطح البحار واضح في جميع البيانات سواء البيانات المزورة أو البيانات الاصليه ولا نعلم ما فائده هذا التزوير؟

لكن الاثر الوحيد على الاقدام على هذا الفعل هو انه يعطي مظهرا ان مستوى سطح البحر اعلى ,حيث يلاحظ ان مستوى سطح البحر عند 50ملم بدلا من 35ملم في البيانات الاصليه

 لذلك هذا التزوير  هو عدم اظهار ان مستويات سطح البحر توقفت عن الارتفاع لمده خمس سنوات في حين ان مستويات ثاني أكسيد الكربون تواصل الارتفاع وبالتالي تفتقد نظريتهم (الاحترار العالمي )قوتها.

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:08
الظهر 12:31
العصر 03:56
المغرب 06:32
العشاء 07:53