تنويه هام جدا من موقع طقس فلسطين للمتابعين الكرام وخاصه وسائل الأعلام
تنويه هام جدا من موقع طقس فلسطين للمتابعين الكرام وخاصه وسائل الأعلام

الإثنين | 14/11/2011 - 10:17 صباحاً

نظرا للتكرار الحاصل في الأسابيع الأخيرة والخلط بين توقعات الموقع وتوقعات الأرصاد الجوية الفلسطينية وتوقعات مواقع اخرى, ونسب توقعات الموقع للأرصاد الجوية تارة ولمواقع أخرى تارة أخرى .

يؤكد موقع طقس فلسطين ( www.palweather.ps ) ممثلا بكادره الإداري على ما يلي.

 

 1- الموقع ليس له علاقة بالأخوه في الأرصاد الجوية الفلسطينية وهو موقع مستقل يهدف لتقديم خدمة حالة الطقس لكافة المدن والقرى الفلسطينيةمن درجات حرارة وأمطار ورياح ورطوبة وصور أقمار صناعية...بالاضافة الى بعض الدول المجاورة كذلك أحياناً مثل بلاد الشام ومصر .

2-مدير الموقع هو د.أيمن رزق المصري وليس اي شخص اخر ويقوم الموقع على عدد من المتنبئين ذوي الخبره في مجال التنبؤات الجوية والابحاث المناخيه ,بحيث اكتسب الموقع ثقة الجمهور المتابع منذ انطلاقه وحتى الان

 3-يطالب الموقع وسائل الاعلام ا(المسموعه منها والمقروءه)بعدم نسب توقعات الموقع لأي موقع اخر أكان حكومياً أو غير ذلك مع احترامنا وتقديرنا لجهود الجميع في خدمة هذا الوطن. 

4- سيتصرف الموقع وفق القانون والأدبيات المتعارف عليها مع اي جهه أو شخص يخرج بإسم الموقع أوينسب توقعات الموقع لنفسه او لجهه اخرى.

5-وجد الموقع لتقديم خدمات مجانية لكافة ابناء الشعب الفلسطيني والدول المجاوره وهو مستعد دائما وعلى مدار الساعه للتواصل مع كافه الجهات لتزويدهم بخدمات الطقس وإصدار التحذيرات لكل منطقة فلسطينية.

6-يعد موقع طقس فلسطين المصدر الأول لمتابعي الطقس في فلسطين حسب بيانات موقع أليكسا . 

7- يعد هذا الموقع بالاضافة الى صفحة الفيسبوك التي يقترب عدد مشتركيها من الثلاثين ألفاً الممثل الوحيد للموقع بالاضافة الى حديث كادر الموقع عبر الاذاعات المحليه فقط ولا يمثلنا أي شيء آخر .

لذا اقتضى التنويه .

والله ولي التوفيق .


نسعد بخدمتكم على مدار الساعة

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38