منخفض جوي عميق بداية الأسبوع القادم وهبوط صاروخي في درجات الحرارة
منخفض جوي عميق بداية الأسبوع القادم وهبوط صاروخي في درجات الحرارة

الأحد | 05/12/2010 - 06:26 صباحاً

  خاص وحصري بطقس فلسطين:

تتأثر فلسطين ودول شرق المتوسط بمنخفض جوي بارد وماطر بمشيئة الله تعالى بداية الأسبوع القادم مصحوب بكتلة هوائية باردة متبوعة باندفاع قطبي في طبقات الجو العليا  يؤدي إلى هطول غزير للأمطار وقد يرافقها ثلوجوالتي من الممكن أن تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية ومن المحتمل أيضاً هطول البَرَد وتكون المناطق الشمالية  الغربية صاحبة الأفضلية في الهطول المطري بشكل واضح كما يتوقع أن تسقط ثلوج غزيرة على جبل الشيخ إن شاء الله تعالى. في حين أن درجات الحرارة ستهبط بشكل صاروخي نحو الأسفل لتلامس الصفر المئوي في المرتفعات العالية وخاصة في ساعات الليل والصباح الباكر.

علما أن الصورة ستكون أكثر وضوحا خلال 36 القادمة لذلك ندعو متابعي طقس فلسطين palweather.ps  الى البقاء على تواصل دائم مع موقعنا في حال جد جديد، ولمتابعة اخر تفاصيل ومستحدثات هذا المنخفض القوي القادم بعون الله تعالى.


أما اليوم  الثلاثاء وغدا الأربعاء والخميس والجمعة فيتوقع طفس فلسطين أن يكون الطقس باردا نسبيا أثناء النهار وتعود درجات الحرارة للارتفاع التدريجي، وتقل كميات الغيوم، ويتحول الجو إلى دافئا نسبيا أثناء النهار خاصة في ساعات الظهيرة، ويميل للبرودة ما دون ذلك، أما درجات الحرارة  فتبقى دون العشرين مئوية في معظم المناطق.

كما نجدد تحذيرنا لمتابعي طقس فلسطين palweather.ps لأخذ الحيطة والحذر على أبنائهم، خاصة في ساعات الذهاب إلى المدرسة، وأثناء الليل وتدفئتهم جيدا.

وبسبب قصر ساعات النهار وساعات شروق الشمس ستميل البيوت إلى البرودة بشكل واضح لذا ننصح الأمهات بتجهيز الملابس الشتوية الخفيفة، وفرش الأرض بالسجاد، وهذا حرصا منا على صحتكم وصحة أبنائكم.

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 05:28
الظهر 12:23
العصر 03:32
المغرب 05:56
العشاء 07:19