لبنان: أعدموها لان صوتها مزعج
لبنان: أعدموها لان صوتها مزعج

السبت | 11/07/2015 - 01:43 صباحاً

اعدم لبنانبون من بلدة المنيا دراجة نارية  بسبب الإزعاج الذي يصدره محركها لا سيما في الليل. ولذلك تم رفعها على عامود كهرباء ولا يمكن لأحد إنزالها بطريقة سهلة. ومثلما يقول المثل: "اللي بيطلع الحمار عالميدنة هو بينزلو".

لبنان: أعدموها لان صوتها مزعج



المصدر: شاشة نيوز



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:04
الظهر 12:45
العصر 04:26
المغرب 07:48
العشاء 09:26