نوكيا تسعى لتقديم جيل جديد من الهواتف والأجهزة اللوحية
نوكيا تسعى لتقديم جيل جديد من الهواتف والأجهزة اللوحية

الثلاثاء | 23/08/2016 - 05:41 مساءً

منذ اهيار الشركة في منتصف العقد الأول من الألفية، كافحت نوكيا لتعود مرة أخرى إلى أسواق الهواتف الذكية الواسع. ومنذ إهمالها الكبير لأهمية البرامج، تراجعت الشركة كثيراً أمام أجهزة "آيفون" و"أندرويد" والتي تعتمد برامجهما كثيراً على تجربة المستخدم.

لكن الأوفياء للعلامة التجارية نوكيا في السوق، لم يتخلوا عنها بعد!

"إتش إم دي أوي العالمية HMD Global Oy" شركة حديثة التأسيس ومقرها فنلندا، والتي من المقرر أن تعيد إنتاج جيل كامل من الهواتف والأجهزة اللوحية التي تحمل شعار نوكيا.

وبعد التوقيع على اتفاقية الترخيص الاستراتيجي مع شركة نوكيا التكنولوجية، ستصبح إتش إم دي المزود الوحيد لهواتف وأجهزة نوكيا خلال العقد المقبل. حصلت الشركة على حق استخدام العلامة التجارية نوكيا على هواتف مميزة، بالإضافة إلى حقها في استخدام بعض التصاميم ذات الصلة من صاحبة العلاقة والمالك السابق للعلامة التجارية "مايكروسوفت".

وخلال المؤتمر الصحفي قال الرئيس التنفيذي لشركة إتش إم دي العالمية في البيان الذي قرأه:

"سنركز على صناعة جيل موحد من الهواتف والأجهزة اللوحية التي تحمل اسم نوكيا، ونعلم أن هذه المنتجات سيتردد صداها بين المستخدمين. أصبحت العلامات التجارية فرقاً حاسماً في الهواتف النقالة، وهذا هو السبب الذي يدفعنا لتركيز أعمالنا على نماذج نوكيا الأصلية والفريدة، ولدينا خبرة واسعة في مجال المبيعات والتسويق. وسنعمل مع جهات تصنيع وتوزيع عالمية للتحرك بسرعة وتوفير ما يحتاجه الزبائن."
وفي الوقت الذي لا تزال حديثة في مجال صناعة الهواتف هذا، تضع الشركة نصب أعينها أن تصبح لاعباً رئيساً في صناعة الهواتف الذكية مرة أخرى. وخلال المقابلة، قال رامزي هايديموس رئيس نوكيا التكنولوجية:" اليوم هو بداية فصل جديد ومثير للعلامة التجارة نوكيا في قطاع لا يزال اسم نوكيا اسماً مبدعاً فيه".



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19