برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام مالاجا بتسعة لاعبين
برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام مالاجا بتسعة لاعبين

السبت | 19/11/2016 - 07:29 مساءً

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي مع ضيفه مالاجا الذي لعب بتسعة لاعبين في الشوط الثاني، اليوم السبت، على استاد "كامب نو" في اطار الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفشل الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز الخامس على التوالي وانتزاع صدارة الليجا "مؤقتا" وفقد نقطتين ثمينتين في الصراع على القمة مكتفيا بنقطة وحيدة رفعت رصيده الى (26 نقطة) في المركز الثاني، خلف ريال مدريد الذي يستطيع ان يوسع الفارق على الصدارة الى 4 نقاط في حالة فوزه على أتلتيكو في ديربي مدريد في وقت لاحق اليوم.

في المقابل رفع فريق مالاجا رصيده الى (16 نقطة) في المركز العاشر وتمكن من ايقاف مسيرة انتصارات برشلونة ومنعه من الصدارة "مؤقتا" بفضل الطريقة الدفاعية التي لعب بها مدربه خواندي راموس ورغم اللعب لمدة 21 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد لورينتي وكذلك طرد خوان كارلوس للانذار الثاني في الوقت بدل الضائع.


لعب الاسباني لويس انريكي ، مدرب برشلونة، بطريقة (4-3-3) وتشكيلة مكونة من تير شتيجن، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، خافيير ماسكيرانو، جوردي ألبا، دينيس سواريز، بوسكيتس، رافينيا، أردا توران، ألكاسير، نيمار، وسط غياب سواريز للايقاف وميسي لشعوره بآلام في المعدة.

في المقابل لعب الاسباني خواندي راموس، مدرب مالاجا، بطريقة (4-5-1) معتمدا على تشكيلة مكونة من كاميني ، ريكا، ميكيل، توريس، روزوليس، بابلو، لورينتي، خوانكار، جوانبي، اونتفيروس، ساندرو.

جاءت بداية اللقاء مثيرة من أصحاب الأرض ومرر نيمار كرة أمامية لزميله ألكاسير الذي سددها في شباك مرمى مالاجا الا أن حكم اللقاء ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا ألغاه بداعي التسلل (2).

وكاد بيكيه العائد من الاصابة أن يسجل هدف التقدم لبرشلونة من تسديدة قوية تصدى لها ببراعة كاميني وابعدها الى ركنية (11)، في المقابل تصدى تير شتيجن لتسديدة قوية من ساندرو (24) منقذا هدفا محققا للضيوف.

واصل الحارس الكاميروني المخضرم كاميني تألقه مع مالاجا وتصدى لهدف محقق من محاولة رافيينا (31)، بينما مرت تسديدة دينيس سواريز بجوار القائم ، وأهدر نيمار فرصة اخرى وغابت الفاعلية عن لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، استمر الافضلية والاستحواذ لأصحاب الأرض لكن دون فاعلية على المرمى، وسقط نيمار في فخ التسلل في أكثر من مناسبة وفشل لوكاس ديني في تقديم أي مردود هجومي ليضطر انريكي لاستبداله بجوردي ألبا، قبل أن يدفع مدرب برشلونة بتبديله الثاني بمشاركة أندريه جوميز على حساب دينيس سواريز .

وكاد ساندرو أن يحرز هدف التقدم للضيوف من هجمة مرتدة ومراوغة لحارس مرمى برشلونة الا انه سددها في الشباك الخارجية لمرماه (61)، ورد نيمار بتسديدة مرت بجوار القائم (64).

وتعرض دييجو لورينتي ، مدافع مالاجا، للطرد بسبب تدخله العنيف على قدم نيمار لم يتردد حكم اللقاء بينجوتيسيا في اشهار البطاقة الحمراء في الدقيقة (69) ليكمل الضيوف باقي احداث اللقاء بعشرة لاعبين، بينما قام مدرب مالاجا لاجراء اول تبديلاته بمشاركة جوزيه لويس على حساب اونتيفيروس.

وفشل نيمار في اختراق دفاع مالاجا بينما سجل بيكيه هدفا غير شرعيا ألغاه الحكم بداعي التسلل ، وبعدها دفع انريكي بالبديل راكيتيتش على حساب الكانتارا ، وكاد البديل راكيتيتش من أول لمسة ان يسجل هدف التقدم لأصحاب الارض من رأسية مرت بجوار القائم، وشارك المغربي يوسف الناصيري على حساب راميريز.

طالب بيكيه بضربة جزاء في الدقيقة (84) بعد تعرضه للاعاقة داخل منطقة الجزاء الا ان حكم اللقاء طالب باستئناف اللعب.

استمر الاداء السلبي من لاعبي برشلونة الذين فلوا في اختراق دفاع مالاجا المتكتل امام منطقة الجزاء ووقف كاميني سدا منيعا امام محاولات جوميز ونيمار الذي كاد ان يحرز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من رأسية تصدى لها كاميني قبل ان يطرد الحكم خوان كارلوس لاعب مالاجا في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بعدها بالتعادل السلبي.

 

المصدر : كووورة 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19