ريال مدريد يقترب من الاتفاق مع دوناروما ومبابي
ريال مدريد يقترب من الاتفاق مع دوناروما ومبابي

الخميس | 22/06/2017 - 03:00 مساءً

توصل نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق شفهي لضم الإيطالي جيانولويجي دناروما، حارس مرمى ميلان، ومهاجم موناكو الفرنسي، كيليان مبابي، خلال الصيف الجاري أو صيف 2018.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ دوناروما قريب من ارتداء قميص ريال مدريد، ومن المتوقع أن تتم الصفقة في الموسم المقبل، ليأتي الحارس بالمجان بعد انتهاء عقده مع الروسيرنيري، خاصة أنّ ميلان لن يفرط فيه بأقل من 30 إلى 40 مليون يورو خلال الصيف الجاري، في ظل قناعة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، بأنّ جيجي سيكون حارس الملكي الأول لمدة 15 عامًا بسبب صغر سنه.

وأعلن ماركو فاسوني، المدير العام لنادي ميلان، الخميس الماضي، رسميًا فشل عملية تمديد عقد دوناروما، بعد الاجتماع مع وكيل أعماله مينو رايولا، في مقر النادي، بعد تقديمهم عرضًا بتجديد التعاقد لمدة 5 سنوات براتب سنوي قدره 4 ملايين يورو.

من جانب آخر، أوضحت الصحيفة أنّ موناكو يطلب 130 مليون يورو للموافقة على رحيل مبابي للملكي، إلا أنّ ريال مدريد يحاول إنهاء الصفقة بمبلغ يتراوح بين 100 إلى 110 ملايين يورو، مشيرةً إلى أنّ زيدان واثق من مشاركة مبابي مع الفريق لدقائق كثيرة، مع تطبيق أسلوب المداورة، حتى في حالة استمرار البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
واشتعل التنافس بين ريال مدريد وأرسنال على  النجم الفرنسي، إذ قدّم الجانرز عرضًا بقيمة 87 مليون إسترليني رفضته إدارة موناكو، قبل أن يحاول الملكي ضمه بعرض وصل إلى 118 مليون إسترليني، ليرد عليه المدفعجية بمحاولة إغرائه بصفقة تصل إلى 121.8 مليون إسترليني.

وسجل مبابي 26 هدفًا في 44 مباراة مع نادي الإمارة الفرنسية وقادهم لحصد لقب الدوري الغائب عن خزانة الفريق منذ 17 عامًا.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44