ترتيب أفضل 10 دول في العام في سرعات الإنترنت
ترتيب أفضل 10 دول في العام في سرعات الإنترنت

الأحد | 03/02/2013 - 10:15 صباحاً

 كشف تقرير أعدته شركة «آكامي تكنولوجيز» الأمريكية لإحصاءات السوق، بشأن سرعة الإنترنت في جميع دول العالم، والذي يقوم بترتيب الدول حسب متوسط سرعة الإنترنت التي يتمتع بها المستخدم، عن أن «هونج كونج»، التابعة للصين، لديها أفضل سرعة للإنترنت في العالم، بحسب شبكة«بلومبرج» الاقتصادية.

ويتمتع الإنترنت في «هونج كونج» بالسرعة الكبيرة ويصل المتوسط إلى 54.1 ميجابت في الثانية، ولا تفرض الصين في هذه المنطقة أي نوع من أنواع الرقابة على خلاف ما يجري في المناطق الأخرى من الصين، التي تحتل المرتبة رقم 123.

وجاءت كوريا الجنوبية في الترتيب الثاني، ويصل متوسط سرعة الإنترنت فائق السرعة في كوريا الجنوبية إلى 48.8 ميجابت في الثانية.

وحلت اليابان في الترتيب الثالث، ويصل متوسط سرعة الإنترنت فيها إلى 42.2 ميجابت في الثانية، وبالرغم من أن لاتفيا ليست من ضمن الدول المتقدمة تقنيا، إلا أنها احتلت الترتيب الرابع، ويبلغ متوسط سرعة «البرودباند» 37.5ميجابت في الثانية.

أما الترتيب الخامس، كان لرومانيا، بمتوسط سرعة يصل إلى 37.4 ميجابت في الثانية، وكان الترتيب السادس من نصيب بلجيكا، بمتوسط سرعة 32.7 ميجابت في الثانية، وهو ما يعني أن أكبر الأفلام المتوافرة على الإنترنت لن يحتاج إلى أكثر من 5 دقائق لتنزيله على جهاز الكمبيوتر.

وجاءت سويسرا في الترتيب السابع، بمتوسط يصل إلى 32.4 ميجابت في الثاني ، لتتفوق بذلك على العديد من المراكز المالية حول العالم وأهمها الولايات المتحدة التي يبلغ متوسط سرعة «البرودباند» فيها إلى 29.6 ميجابت في الثانية.

أما بلغاريا فقد حلت فى الترتيب الثامن، بمتوسط سرعة 32.1 ميجابت في الثانية، فيما جاءت إسرائيل في الترتيب التاسع، بمتوسط سرعة يبلغ 30.9 ميجابت في الثانية، وحلت سنغافورة في المركز العاشر بمتوسط سرعة 30.7 ميجابت في الثانية، وهي تقريبا ضعف متوسط السرعة عالميا البالغة 15.9ميجا بايت في الثانية.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19