ضبط 7 طن شاي فاسد في الخليل
ضبط 7 طن شاي فاسد في الخليل

الأحد | 28/04/2013 - 05:57 مساءً

تمكن جهاز الامن الوقائي وبالتنسيق مع جهاز الضابطة الجمركية من ضبط 7 طن من الشاي منتهي الصلاحية، في احد المخازن بالضاحية الجنوبية لمدينة الخليل، وتم تحويل صاحب البضاعة لنيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية وتم اغلاق المخزن بالشمع الأحمر، حيث تم مصادرة الكمية والتحفظ عليها داخل مخازن الضابطة الجمركية.

يأتي ذلك، ضمن سياسة الامن الوقائي والضابطة الجمركية، بالعمل الدؤوب على جعل الأسواق خالية من أية منتجات فاسدة ومنتهية الصلاحية.

وذكر مصدر في الامن الوقائي، انه وبناءً على تعليمات من مدير عام جهاز الامن الوقائي اللواء زياد هب الريح ومدير الامن الوقائي في محافظة الخليل العقيد حمدي ابو كامل، لمتابعة وحماية المستهلك من احتيال التجار.

وأضاف المصدر، بأنه وبناء على معلومات مسبقة حول وجود كمية من مادة الشاي منتهية الصلاحية في أحد المخازن، تم التنسيق مع جهاز الضابطة الجمركية على مداهمة المخزن، ولدى المداهمة تفاجئنا من كميات الشاي الموجدة في المخزن، وتم استدعاء قسم حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد والتي أقرت بأن كمية الشاي منتهية الصلاحية.

من جانبه قال ماهر القيسي مدير وزارة الاقتصاد الوطني في الخليل، حضرنا الى المخزن بناءً على بلاغ ورد من الامن الوقائي حول ضبط كميات كبيرة من الشاي منتهي الصلاحية، وفوراً توجهت وزارة الاقتصاد الوطني لموقع الحدث وتم معاينة المواد منتهية الصلاحية والتحفظ عليها.

المصدر:معا



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 05:28
الظهر 12:23
العصر 03:32
المغرب 05:56
العشاء 07:19