عائلة تحاول إحراق بلدية البيرة ورئيسها لانها رفضت ترخيص بناء مخالف
عائلة تحاول إحراق بلدية البيرة ورئيسها لانها رفضت ترخيص بناء مخالف

الأربعاء | 08/05/2013 - 04:09 مساءً

  تقرير الصحفي الزميل مهند العدم

اعتدى افراد احدى العائلات على بلدية البيرة ورئيسها، خلال ساعات العمل، وسكبوا حوالي 20 لترا من السولار داخل المبنى، وعلى رئيس البلدية، المهندس فوزي عابد، بعد ان حطموا بعضا من اثاث محتويات مقر البلدية.

وجاء الاعتداء اثر رفض بلدية البيرة، منح هذه العائلة، رخصة بناء لاستكمال منزلها، نظراً لان البناء يشكل تعدياً على الشارع العام بما يعادل نصف عرض الشارع.

وروى مدير بلدية البيرة زياد الطويل تفاصيل الحادثة لـ صحيفة القدس دوت كوم، موضحا ان الحادثة حصلت بعد ان رفضت بلدية البيرة منح هذا المواطن (المعتدي)، رخصة لبناء طابق ثان لمنزله، بسبب تعديه على حرمة الشارع في منطقة حي "السلايميه" بمقدار ستة امتار، علما ان عرض الشارع المذكور يبلغ 12 مترا!!

وقال الطويل: بعد ذلك جاء هذا المواطن برفقة زوجته وابنائه الثمانية (تتراوح اعمارهم بين 8-22 عاما)، الى البلدية يوم السبت الماضي، وقاموا بتحطيم المزهريات وزجاج البلدية، وقام بسكب نحو 20 لترا من السولار داخل مبنى الادارة، وعلى ملابس رئيس البلدية، في محاولة منهم لاحراق البلدية ورئيسها.

واضاف: "حينها تدخل الموظفون وقاموا بمنعه من اشعال عيدان الثقاب التي كانت بحوزته، وحاول اشعالها، حيث حال تدخل الموظفين السريع، والشرطة من وقوع كارثة".

واوضح ان افراد العائلة حاولوا الاعتداء على رئيس البلدية وموظفيها، فضلا عن توجيههم الشتائم لرئيس البلدية وللموظفين، ودعا الجهات الرسمية لحماية البلدية ووقف هذه الاعتداءات بحق البلدية وموظفيها.

واوضح ان البلدية ستعقد اليوم الاربعاء جلسة للبحث في اتخاذ الخطوة الاجرائية بحق هذا المواطن، مشيرا الى ان البلدة ستقوم بازالة التعدي عن حرمة الشارع. وقال الطويل بانه لا يعلم ما اذا كان المعتدي (اوقفته الشرطة بعد الاعتداء) ما يزال قيد الحبس ام انه تم الافراج عنه.

المصدر: القدس الالكتروني



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:01
الظهر 11:31
العصر 02:16
المغرب 04:34
العشاء 06:02