خرائط جوية جميلة تدغدغ المشاعر وتفرح النفوس بمزيد من الهدايا
خرائط جوية جميلة تدغدغ المشاعر وتفرح النفوس بمزيد من الهدايا

الخميس | 16/01/2020 - 03:44 مساءً

موقع طقس فلسطين:

 

منظومة جوية مناسبة جداً لفلسطين وبلاد الشام تسمح بإستمرار تدفق الحالات الماطرة على شكل حالات عدم الإستقرار حيناً وعلى منخفضات جوية حيناً آخر.

وخلال الأيام الثمانية القادمة على الأقل ستبقى معظم أجزاء غرب القارة الأوروبية تحت تاثير مرنفعات جوية واجواء مستقرة وحرارة عالية نسبياً بشكل غير مألوف لمثل هذا الوقت من العام.

وبناءاً على ذلك من المتوقع أن تبدأ فلسطين تستقبل الأمطار يوم الغد الجمعة نتيجة التأثر بحالة من عدم الإستقرار الجوي حيث ستتساقط الأمطار في مناطق واسعة من البلاد . ومن المتوقع أن تكون الأمطار غزيرة في بعض الفترات .

وسيتزامن هذا التحول الجوي التساقط المطري مع إنخفاض في درجات الحرارة وعودة الأجواء الباردة نهاراً وشديدة البرودة ليلاً.

ومن المتوقع أن يتشكل منخفض جوي جديد مطلع الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى ويتواصل معه هطول الأمطار في معظم المناطق وتنخفض الحرارة أكثر فأكثر ويسود جو أكثر برودة.

وتشير أحدث الخرائط الجوية أن البلاد ستبقى في النصف الأول من الاسبوع القادم (السبت والأحد والإثنين) تحت تأثير المنخفض الجوي.

وتسير الخرائط الجوية  على المدى المتوسط أن المنظومة الجوية السالفة الذكر  تشير الى المزيد من الهدايا لفلسطين وشرق المتوسط .

وفي حال ثبات هذه الخرائط  فإن النصف الثاني من الأسبوع القادم سيحمل معه المزيد من الأجواء الشتوية الكانونية الباردة حيناً والباردة جداً حيناً آخر بمشيئة الله تعالى .

ويتوقع طقس فلسطين بناءاً على هذه الخرائط متوسطة المدى فإن الأمطار ستشهد إستراحة قصيرة مع بداية النصف الثاني من الأسبوع القادم قبل أن تعود من جديد في وقت لاحق بمشيئة الله تعالى.

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 

يتبع 

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:31
العصر 03:56
المغرب 06:31
العشاء 07:53