نشرة اليوم الصباحية وما تحمله الساعات القادمة لنا
نشرة اليوم الصباحية وما تحمله الساعات القادمة لنا

الإثنين | 10/02/2020 - 05:40 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

الحرارة في القدس الشريف الآن عند الساعة السادسة إلا ربُع تشير إلى درجة مئوية واحدة فقط لا غير وأجواء باردة جداً ومتجمدة بشكل كبير في مناطق واسعة من البلاد.

 

ويطرأ اليوم الإثنين إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء قارصة البرودة في الساعات القليلة القادمة حتى ساعات ما قبل الظهر. 

ومن المتوقع ان تتراوح درجات الحرارة في القدس الشريف وكافة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة بين درجتين مئويتين دون الصفر المئوي في ساعات الفجر والصباح الباكر  وخمسة درجات مئوية كحد أقصى في ساعات الظهيرة وما بعد الظهيرة.

أما في المناطق السهلية والساحلية فإن الحرارة ستتراوح نهار اليوم بين 6-9 درجات مئوية مع أجواء باردة جداً ايضاً.

 وتكون الفرصة سانحة اليوم ولو بشكل ضعيف لزخات خفيفة ومحلية من الأمطار الخفيفة على فترات متباعدة في بعض المناطق خصوصاً وسط وجنوب البلاد وقد تتحول الى زخات ثلجية محدودة فوق المناطق الجبلية العالية.

ومن المتوقع أن يتشكل الصقيع والانجماد خصوصاً في المرتفعات الجبلية في ساعات الفجر الباكر وصباح هذا اليوم.

ويوم الغد الثلاثاء تسود أجواء سيبيرية شديدة البرودة في ساعات الفجر والصباح الباكر مع تشكل الصقيع والانجماد في مناطق واسعة من البلاد ، وفي ساعات النهار تظهر الشمس مع طقس بارد جداً في الجبال وبارد بشكل عام في مختلف المناطق وترتفع الحرارة بشكل طفيف ، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة جداً مع فرصة لهطول الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد خاصة في الأجزاء الشمالية ، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ويوم بعد غد الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نهاراً بوجه عام مع سماء غائمة جزئياً ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بشكل ملحوظ ، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية 

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:03
الظهر 12:43
العصر 04:16
المغرب 07:00
العشاء 08:23