منخفض جديد يتحرك نحو البلاد... النشرة الصباحية
منخفض جديد يتحرك نحو البلاد... النشرة الصباحية

الجمعة | 21/02/2020 - 05:33 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تتأثر البلاد في ساعات المساء والليلة القادمة بمنخفض جوي يتركز بشكل اساسي في المناطق الشمالية من البلاد ويشمل تأثيره بعض مناطق الوسط الفلسطيني.

ومن المتوقع ان تسود في البلاد في الساعات القليلة القادمة ونهار هذا اليوم اجواء مستقرة وترتفع الحرارة بشكل طفيف، ويسود جو بارد نسبي الى بارد في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. وجو مائل للدفغئ في المناطق السهلية والساحلية .

ومن المتوقع أن تبدأ الأمطار بالهطول في أقصى المناطق الشمالية من البلاد مع ساعات المساء والليل الأولى، ومن ثم تمتد الأمطار الى شمال الضفة الغربية مع ساعات الليل وفجر يوم غد السبت.

ومن المتوقع ان تشمل الأمطار كما ذكرنا مختلف المناطق الشمالية من البلاد وصولاً الى وسط الضفة وبعض المناطق الجنوبية منها وشمال قطاع غزة دون ذلك في بعض الفترات مع رياح جنوبية غربية في معظم الفترات.

ويوم الغد السبت يبقى الجو بارداً في مختلف المناطق وماطراً على فترات بمشيئة الله تعالى في المناطق الشمالية تحديداً وبشكل أقل مناطق الوسط مع إنخفاض إضافي على درجات الحرارة وفي ساعات الليل يستقر الجو بشكل مؤقت.

ويوم الاحد تتأثر البلاد بمنخفض جوي سريع ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة  ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، وخلال ساعات الليل يحتمل أشتداد تساقط الامطار التي قد تصحب بزخات من البرد، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

ويوم الإثنين تسود أجواء أكثر برودة ويستمر تساقط الأمطار على فترات.

والله تعالى أعلى وأعلم

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 12:43
العصر 04:16
المغرب 07:00
العشاء 08:24