أجواء باردة خلال اليومين القادمين، وارتفاع على الحرارة يوم الثلاثاء في مقدمة منخفض جوي متوسط ، والأسبوع القادم مبشر بمشيئة الله
أجواء باردة خلال اليومين القادمين، وارتفاع على الحرارة يوم الثلاثاء في مقدمة منخفض جوي متوسط ، والأسبوع القادم مبشر بمشيئة الله

السبت | 12/02/2011 - 10:36 مساءً

 طقس فلسطين-التنبؤ الجوي :


تبقى الأجواء خلال اليومين القادمين ( الأحد والاثنين ) باردة في معظم المناطق وباردة جداً في المرتفعات الجبلية المرتفعه في ساعات الليل والصباح خصوصاً، وتسنح الفرصه لبعض الأمطار الخفيفه المتفرقه في بعض المناطق غداً وبعد غد بسبب رياح رطبة تهب على المنطقة وتكون الرياح جنوبية غربية .
أما يوم الثلاثاء فتكون الأجواء أكثر دفئاً وتكون الرياح جنوبية غربية تنشط أحياناً وتسبب الغبار في بعض المناطق ونتأثر ببداية منخفض جوي متوسط القوة يؤدي الى تساقط الأمطار بمشيئة الله تعالى وتشتد الفعاليه يوم الأربعاء وتتساقط الأمطار بحيث تكون غزيرة على فترات ومصحوبة بالرعد أحياناً خصوصاً على الشريط الساحلي الفلسطيني وتصبح الأجواء أكثر برودة نتيجة دخول هواء بارد الى المنطقة .
تضعف الفعالية تدريجياً وتكون أجواء نهاية الأسبوع مستقرة وقد تسود الرياح الشرقيه ، وتكون الأجواء معتدلة  في المناطق الجبلية ودافئة في الأغوار في ساعات المساء.
تزداد الإشارات لاحقاً بإمكانية تأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق وقوي يؤدي الى هطولات غزيرة في الاسبوع القادم بمشيئة الله تعالى .
علماً أن الأجواء التي سادت وتسود والأجواء المتوقعه في الفتره القادمه تطابق توقعات النشره الشهرية التي أصدرها الموقع بداية الشهر بفضل الله تعالى .

والله تعالى أعلى وأعلم


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:59
الظهر 11:30
العصر 02:16
المغرب 04:34
العشاء 06:01