انشقت الأرض وابتلعتهما.. فيديو يحبس الأنفاس لسيدتين واجههما الموت على أحد الطرق
انشقت الأرض وابتلعتهما.. فيديو يحبس الأنفاس لسيدتين واجههما الموت على أحد الطرق

السبت | 01/08/2020 - 12:12 مساءً

تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدن صينية خلال الأيام الماضية، في تشقق بعض الطرق وتعرض مواطنين لمخاطر السقوط في هذه التشققات التي شكلت خطراً كبيراً على سلامة الأهالي.

صحيفة الديلي ميل البريطانية رصدت في تقرير لها، الجمعة 31 يوليو/تموز 2020، ما نشرته إحدى كاميرات المراقبة في مدينة صينية، لحظات هبوط أحد الطرق وانشقاق الأرض وابتلاع سيدتين كانتا تسيران على رصيف في مدينة تسمى غوانزو في شمال غرب الصين.

فيما هرع بعض المارة إلى الانشقاق الذي حدث في أحد الطرق، في محاولة لإنقاذ السيدتين اللتين سقطتا في بالوعة لأكثر من 3 أمتار، فيما أصيبتا برضوض وجروج شديدة للغاية.

 لقطات الفيديو المسربة من جانب السلطات الصينية تظهر السيدتين وهما تسيران بجوار أحد الطرق الرئيسية في المدينة الصينية، قبيل لحظات من انشقاق الأرض وابتلاعهما، فيما تصرخ السيدتان بشدة طلباً للنجدة.

في المقابل، كشفت إدارة الأرصاد الجوية الصينية، في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أن إقليمي سيتشوان في جنوب غربي البلاد، وقانسو في الشمال الغربي، يواجهان خطراً محدقاً بسبب الكوارث الطبيعية في الأيام المقبلة، في ظل موجة جديدة من الأمطار الغزيرة.

وأضافت أن أجزاء من الساحل الشرقي تشمل منطقة خليج بوهاي وشاندونغ وإقليم جيانغسو، تواجه أيضاً رياحاً تصل إلى حد الإعصار.

في حين أعلنت وزارة الموارد المائية أن 93 نهراً لا تزال أعلى من مستويات الخطر، مضيفة أنه يتعين مراقبة سد الخوانق الثلاثة عن كثب، مع ارتفاع منسوب مياه الفيضانات المرتقبة.

يذكر أن أكثر من 45 مليون شخص تضرروا منذ بدء موسم السيول والفيضانات، في يونيو/حزيران 2020 ، حيث توفي أو فقد 142 شخصاً. وتجاوزت الخسائر الاقتصادية المباشرة 160 مليار يوان (22.84 مليار دولار).



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:26
الظهر 12:45
العصر 04:26
المغرب 07:33
العشاء 09:04