شرطة نابلس تنفي محاولة اختطاف الطفلة من قرية اللبن الشرقية
شرطة نابلس تنفي محاولة اختطاف الطفلة من قرية اللبن الشرقية

الإثنين | 27/05/2013 - 05:21 مساءً

. نفى مدير شرطة نابلس المقدم ياسر أبو حنانة الأخبار التي تحدثت عن محاولة 3 شبان اختطاف طفلة من قرية اللبن الشرقي قضاء مدينة نابلس.

وقال أبو حنانة في اتصال مع موقع زمن برس  لا يوجد أي محاولة اختطاف على الإطلاق، الشبان كانوا في القرية وطلبوا من الطفلة أن تشتري لهم أموراً من السوبر ماركت واشترت لهم ما يحتاجون وأعطتهم ما طلبوه ثم غادروا المكان وهذا حسب إفادة الطفلة وأختها ووالدها وهم موجودون في مركز شرطة نابلس الآن".

ونفى أبو حنانة أنه تم الاعتداء على الشبان الثلاثة مشيراً إلى" أن حساسية الموضوع كانت نتيجة كون الشبان من خارج القرية ونظراً لوجود مستوطنين في منطقة جنوب نابلس باستمرار يجعل لدى الناس شعوراً بالخوف تجاه هذه المسائل".

وكانت مصادر محلية من القرية قالت لـ زمن برس"إنه وعند ساعات الظهيرة حاولت عصابة مكونة من 3 شبان اختطاف طفلة من وسط قرية اللبن إلا أنهم فشلوا في ذلك حيث قام شبان من القرية بإمسكاهم وتسليمهم للشرطة التي حضرت إلى المكان".

وكان شبّان من القرية نشروا مقطع فيديو يظهر فيه مواطنون غاضبون يحاولون ضرب الشبان الثلاثة وأخذهم من بين يدي رجال الشرطة الذين تمكنوا لاحقاً من نقلهم  إلى مركز الشرطة. 

 



 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43