استخراج 6500 جنيه من أحشاء مواطن مصري، وأحد الأطباء يكشف تفاصيل العملية الجراحية
استخراج 6500 جنيه من أحشاء مواطن مصري، وأحد الأطباء يكشف تفاصيل العملية الجراحية

الثلاثاء | 08/09/2020 - 05:02 مساءً

تمكن أطباء مصريون، الثلاثاء 8 سبتمبر/أيلول 2020، من استخراج مبلغ مالي كبير من معدة مواطن مصري، يقدر بـ6500 جنيه مصري، في عملية جراحية ناجحة جرت في  مستشفى قصر العيني العام في مصر، وتعتبر واحدة من أغرب الحالات التي وفدت إلى المستشفى، بالنظر للقيمة المالية الكبيرة التي تم استخراجها.

وفق تقرير لصحيفة “الوطن” المصرية، الثلاثاء، فإن العملية الجراحية التي تم تناقل خبرها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وخارجها، استغرقت حوالي 4 ساعات، بينما لم يتم الكشف عن سبب بلع هذا المواطن المصري لكل هذه الأموال.

 

المصدر نفسه أكد أن هذه العملية الجراحية أنجزها طاقم طبي ترأّسه الدكتور عبدالرحمن مصطفى، المعيد بقسم الجراحة العامة، إلى جانب كل من الدكتور عبدالرحمن مصطفى، ودكتور مصطفى محمود، والدكتور لؤي الصباحي، والدكتورة هبة محمد.

 

وفق إفادة أحد الأطباء الذين أشرفوا على العملية الجراحية، فإن مواطناً مصرياً وفد إلى المستشفى وهو يعاني من آلام حادة على مستوى البطن، وبعد التشخيص باستعمال الأشعة تبيّن للطبيب معاناة المريض من التهابات شديدة على مستوى المعدة والأمعاء.

وخلال العملية، تم استخراج مبلغ مالي قُدر بـ6500 جنيه مصري، وقد علق الأطباء بأن عدد حالات المرضى الذين يبلعون عملات مالية ليس بالقليل، لكن تعتبر هذه العملية سابقة من نوعها، بحكم القيمة المالية العالية.

كما نشر الطاقم الطبي صوراً انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر الطاقم الطبي الذي أشرف على العملية الجراحية، بالإضافة إلى الأوراق النقدية التي تم استخراجها من معدته وأمعائه.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:51
الظهر 11:26
العصر 02:16
المغرب 04:35
العشاء 06:01