منخفض جوي على مستوى عال يؤثر على فلسطين بمشيئة الله تعالى
منخفض جوي على مستوى عال يؤثر على فلسطين بمشيئة الله تعالى

الأحد | 13/12/2020 - 08:30 مساءً

 

موقع طقس فلسطين :

 

تـتأثر  اجزاء مختلفة من شمال ووسط وجنوب فلسطين خلال النصف الثاني من يوم غد الإثنين بحالة من عدم الاستقرار نتيجة تصادم تيارات هوائية باردة ورطبة من الغرب بأخرى دافئة فوق المنطقة.  ومن المتوقع أن تتساقط الأمطار في مناطق مختلفة لكنها لن تشمل كل المناطق. ومن المتوقع ان تكون بعض الهطولات غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية في ساعات الليل الأولى من يوم غد.

ويوم بعد غد الثلاثاء ومع ساعات النهار يتمركز منخفض جوي  عميق نسبياً الى الجنوب من جزيرة قبرص وسيتحرك مع ساعات الليل نحو السواحل اللبنانية بمشيئة الله تعالى.

ومع هذه الحركة نحو الشرق سيتجدد هطول الأمطار في مناطق واسعة من شمال البلاد وقد تكون غزيرة ، وستمتد هذه الهطولات فجر وصبيحة يوم الأربعاء نحو المناطق الوسطى وأجزاء من جنوب البلاد بمشيئة الله تعالى. 

ومن المتوقع ان تكون الأمطار غزيرة في بعض الفترات ومصحوبة بالعواصف الرعدية نهار يوم الأربعاء في معظم المناطق خاصة الساحلية منها والشمالية.

ومن المتوقع ان يكون المنخفض القادم متوسط الى عالي الفعالية مع كميات وفيرة من الأمطار خاصة نهار ومساء يوم الأربعاء وصولاً الى ساعات الصباح من يوم الخميس بمشيئة الله تعالى.

والله تعالى أعلى أعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44