كميات ضخمة من السحب الركامية تستعد لعبور فلسطين... نشرة المساء
كميات ضخمة من السحب الركامية تستعد لعبور فلسطين... نشرة المساء

الثلاثاء | 15/12/2020 - 07:00 مساءً

موقع طقس فلسطين:

 

تشير أحدث صور الأقمار الصناعية أن البلاد على بعد ساعات قليلة من بداية عبور الجبهة الهوائية الباردة الرئيسية المصاحبة للمنخفض الجوي الذي يتمركز الى الجنوب الشرقي من جزيرة قبرص في رحلته نحو السواحل اللبنانية و بلاد الشام.

وتشير صورة الأقمار الصناعية أن السحب الركامية تمتد من السواحل الشمالية المصرية جنوباً حيث هطلت هناك في ساعات النهار كميات أمطار كبيرة وجزيرة قبرص شمالا.

ومن المتوقع أن تبدأ الأمطار بالانتظام في أقصى المناطق الشمالية من فلسطين وتحديداً مناطق الجليل والسواحل الشمالية هذه الليلة. وتمتد مع ساعات منتصف الليل وفجر يوم غد الأربعاء نحو كافة المناطق الشمالية من فلسطين وصولاً الى أجزاء من أواسط البلاد، مع هبات قوية للرياح خصوصاً في الجبال.

ومن المتوقع ان يتأخر هطول الأمطار في بقية المناطق من حتى ساعات الصباح وربما الظهيرة من يوم الغد الأربعاء بإستثناء بعض الزخات المحلية.

ومن المتوقع ان ينتشر هطول الأمطار الى مختلف المناطق الشمالية والوسطى وأجزاء واسعة من شمال النقب يوم غد الأربعاء تدريجياً مع زخات غزيرة في بعض الفترات ومصحوبة بالعواصف الرعدية.

ومن المتوقع ان يتواصل هطول الأمطار في ساعات المساء والليلة القادمة (الأربعاء/الخميس) في معظم المناطق بمشيئة الله تعالى.

ويتوقع طقس فلسطين ان يتواصل هطول الأمطار حتى نهار يوم بعد غد الخميس بشكل محلي في مناطق عديدة من البلاد مع أجواء باردة وشتوية كانونية بمشيئة الله.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44