فلسطين على موعد مع الأيام الأكثر برودة وأمطار مميزة... النشرة الصباحية
فلسطين على موعد مع الأيام الأكثر برودة وأمطار مميزة... النشرة الصباحية

الأحد | 17/01/2021 - 05:48 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تتأثر البلاد  اليوم الأحد بمنخفض عميق آخر وكتلة هوائية أشد برودة، وتهب على البلاد رياح قوية وأجواء عاصفة خصوصاً في الجبال ، وتتهيأ الفرصة خلال ساعات المساء والليل لهطول الأمطار التي تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بتساقط البرد والعواصف الرعدية خصوصاً في شمال البلاد وأجزاء من وسطها وبشكل أقل في الجنوب، وتسود أجواء باردة جداً خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية قوية مع هبات شديدة أحياناً.

ويوم غد الإثنين تنخفض الحرارة بشكل إضافي ليسود جو أكثر برودة من اليوم وتتساقط الأمطار في معظم المناطق مع هبات قوية من الرياح في بعض الفترات مع إستمرار تأثر البلاد بالمنخفض العميق.

ومن المتوقع أن يستقر الجو بشكل تدرجي مع ساعات الليل وتحرك المنخفض الجوي نحو الحدود العراقية مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة.

ويتوقع طقس فلسطين أن تتأثر البلاد مع منتصف يوم بعد غد الثلاثاء بمنخفض جوي مترافق مع جبهة هوائية باردة جداً وذات أصول قطبية ليتجدد معها هطول الأمطار والعواصف البردية مع تدنٍ جديد في درجات الحرارة.

وتشير مخرجات أغلب النماذج العددية أن البلاد ستتأثر نهاية الأسبوع الحالي باجواء مستقر لكن الحرارة ستوالي الإنخفاض خاصة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر  مع إحتمالية عالية لتشكل الصقيع.

 

والله تعالى أعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:46
الظهر 11:52
العصر 03:08
المغرب 05:36
العشاء 06:58