النشرة الصباحية
النشرة الصباحية

الثلاثاء | 26/01/2021 - 05:45 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

 

ترتفع الحرارة اليوم وغداً الأربعاء بشكل طفيف اليوم مع جو مائل للدفئ نهاراً خاصة في المناطق السهلية والساحلية وبشكل أفضل في المناطق الغورية.

ويوم الخميس تتاثر البلاد بمنخفض جوي جديد ضعيف إلى متوسط من حيث الفعالية المرافقة له ويتجدد هطول الأمطار خاصة في المناطق الشمالية من البلاد.

 

وفيما يلي الحالة الجوبة المتوقعة اليوم الثلاثاء والأيام المقبلة:

 

اليوم  لثلاثاء لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها بشكل عام، وتسود أجواء مستقرة تماماً والسماء مغطاة بسحب عالية، وتكون الأجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق وباردة في الجبال خصوصاً في الظل، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتكون باردة بشكل واضح في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة بوجه عام.

وفي يوم غد الاربعاء يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتسود أجواء باردة صباحاً في مختلف المناطق، وتسود خلال ساعات الظهر والعصر أجواء مائلة الى الاعتدال والدفء نسبياً في المناطق السهلية وعلى طول الشريط الساحلي مع أجواء صحوة، في حين يسود طقس بارد نسبياً في المناطق الجبلية خصوصاً في الظل، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل ملموس ويسود طقس بارد بشكل ملموس، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار تتركز شمال البلاد.

ويوم بعد غد الخميس تتأثر البلاد بمنخفض جوي متوسط الفعالية مصحوباً بكتلة هوائية شديدة البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بنحو 4-6 درجات، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي وتهطل أمطار متفرقة في مناطق مختلفة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة مع هبات قوية أحياناً خصوصاً في الجبال.

ويوم الجمعة تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة وتكون درجات الحرارة دون معدلاتها بنحو 4-5 درجات، وتسود أجواء شديدة البرودة خصوصاً في الجبال، وتستمر الأمطار  المتفرقة على فترات في معظم المناطق الشمالية وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة الهطولات  وتنحسر تدريجياً، وتسود أجواء شديدة البرودة في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20