اجواء صيفية وحرارة أعلى من المعدلات بكثير
اجواء صيفية وحرارة أعلى من المعدلات بكثير

الإثنين | 05/04/2021 - 06:45 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

 

فيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الإثنين  والأيام المقبلة بالتفصيل:

 

اليوم الإثنين يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة ويسود جو ربيعي معتدل ودافئ نسبياً لتصبح الحرارة بين ليلة وضحاها أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الدرجتين مئويتين ، ويبقى الجو بارداً ليلاً.

 

وفي يوم غد الثلاثاء يطرأ إرتفاع كبير على درجات الحرارة لتصبح الأجواء صيفية بشكل كبير وتصبح الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة باكثر من سبعة درجات مئوية مع تحول كبير على الأجواء وانتقال سريع من جو الربيع الى جو الصيف. 

 

ويوم الاربعاء ارتفاع آخر على درجات الحرارة ويسود جو حار نسبي الى حار في كافة المناطق سواء العالية الجبلية أو تلك السهلية . في المناطق الغورية والبحر الميت سيكون الجو حاراً جداً مع حرارة تحلق عند نهاية الثلاثينيات مئوية. ومن المتوقع أن تكون الحرارة أعلى من المعدلت السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بنحو  النسعة درجات مئوية. ومع ساعات الليل يسود جو بارد نسبي خاصة في الجبال بينما في باقي المناطق يسود جو مائلاً للدفء.

 

ويوم الخميس من المتوقع ان تنخفض الحرارة بشكل طفيف ليصبح الجو اقل حرارة واكثر إعتدالاً نهاراً وتصبح الأجواء منعشة الى باردة نسبياً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام بنحو أربعة الى خمسة درجات مئوية.

 

ومن المتوقع ان يعود الجو ليصبح بارداً نسبياً في نهاية الأسبوع الحالي ومطلع الأسبوع القادم وتنخفض الحرارة بشكل لافت.

 

والله تعالى اعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39