الحالة الجوية المرتقبة حتى نهاية الأسبوع الحالي
الحالة الجوية المرتقبة حتى نهاية الأسبوع الحالي

السبت | 01/05/2021 - 06:00 مساءً

موقع طقس فلسطين:

تسود خلال الفترة القريبة القادمة أجواء حارة بشكل متفاوت القوة ، فينما يسود حجو حار نسبي خلال اليومين القادمين ، ترتفع الحرارة بشكل ملموس من جديد مع بداية النصف الثاني من الأسبوع الحالي وتحديداً يومي الثلاثاء والاربعاء.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة:

غداً الأحد لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 4-6 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً مع سحب متفرقة في السماء، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية.

ويوم بعد غد الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 5-7 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً مع سحب عالية متفرقة في السماء، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 6-8 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً مع سحب عالية في السماء، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة.

ويوم الأربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 10 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة الى حارة جداً في معظم المناطق نهاراً مع سحب عالية في السماء، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو حاراً نسبياً نهاراً ومنعشاً ليلاً خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:13
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:26
العشاء 08:59