شاشات سامسونج فئة 8k
شاشات سامسونج فئة 8k

الأحد | 11/07/2021 - 01:05 مساءً

شاشات سامسونج فئة

رام الله- تتربع شركة سامسونج على قمة الصناعات العالمية في مجال الشاشات، ولذلك صنفت شاشاتها الأفضل عالمياً على التوالي على مدار 15 عاما وما زالت صناعاتها تبهر العالم، وفي هذا المقال سيتم التحدث أكثرعن أحدث أنواع الشاشات عالمياً من سامسونج فئة 8K والتي أحدثت ثورة في عالم الصناعات الالكترونية.

تعتبر شاشات 8K  أحدث إبتكارات الشركة في عالم الشاشات، ويشمل التلفاز على العديد من الميزات والتقنيات الجديدة والمطورة إضافة الي التصميم الفريد والمدعوم بأفضل جودة للصورة بهدف الإرتقاء بتجربة العرض الى مستوى جديد من التميز.

يتوفر تلفاز سامسونج الجديد بأحجام مختلفة، وقد تم تصميمه للحصول على شاشات أكبر توفر دقة عرض حقيقية بأداء فائق يتناسب مع توقعات المستهلكين وتتناسب مع جميع فئات المجتمع الفلسطيني من حيث الأسعار.

ما المقصود بشاشات فئة 8K؟

فئة الـ 8K هو تلفاز يحتوي على شاشة مميزة بعدد وحدات بكسل تبلغ 7680 أفقيا 4320 رأسيا، ما اجماله 33 مليون وحدة بكسل على وجه التقريب، ويشير الحرفK  في8K  الى "كيلو" (أي 1000 وحدة) مما يعني ان دقة هذا التلفاز الأفقية تبلغ قرابة 8000 بكسل.

يوفر تلفاز QLED 8K  دقة عرض استثنائية تبلغ أربعة أضعاف الجودة التي توفرها التلفزيونات المعززة بدقة العرض 4K UHD و 16 ضعفا مقارنةً مع التلفزيونات المعززة بدقة العرض عالي الوضوح FULL HD، يوفر هذا العمق الاستثنائي والتفاصيل الدقيقة والدقة الفائقة مستوى جديد من الجودة للاستمتاع بصور فريدة من نوعها.

تتميز هذه الفئة بدرجة وضوح فائقة تجعل الألوان البيضاء ساطعة أكثر والألوان السوداء داكنة أكثر وابراز تباين الألوان الرائع لمنحك صورة تحاكي الواقع تماما.

يؤدي الذكاء الخارق للمعالج الكمي K8 الى ترقية مختلف المصادر ودرجات الدقة الى دقة K8 عبر آليات تعلّم الآلة، وتجسّد لك خاصية الإرتقاء بمستوى الذكاء الإصطناعي بدقة K8 كل بيانات الملمس وواقعية الحواف على نحو مثالي، مع تقليل الضوضاء بكسل تلو الأخرى بحيث تشاهد الواقع المثالي متجسداً على الشاشة الكبيرة.

تمنحك زاوية المشاهدة الفائقة (Ultra Viewing Angel) صورة شديدة الإتساق، حتى إذا كنت جالساً على احد الجوانب، أصبح كل مقعد في بيتك هو المثالي للمشاهدة.

يدمج تلفزيون QLED 8K الجديد من سامسونج تقنيتي  HDR10+للتحكم بالتباين واللون على نحو أفضل في التلفزيون، وتم تحسين مستويات السطوع للمساعدة في ضمان عرض المحتوى بشكل مثالي في معظم ظروف الإضاءة، حيث تخفف تقنية HDR10+ من تأثير التوهج والإنعكاس في الغرف المشمسة.

وتم تطوير تقنية الذكاء الإصطناعي المحسنة للصورة بدقة 8K في تلفاز QLED، وذلك بهدف تحسين جودة الصورة والصوت - بغض النظر عن حالتها في المصدر الأصلي - للحصول على جودة عرض متميزة، وسواءً كان المستخدم يشاهد المحتوى من خلال خدمة البث او جهاز فك التشفير او محول HDMI او وصلة USB او حتى عن طريق الهاتف المحمول، فإن المعالج النقطي بدقة 8K سيقوم بالتعرف على المحتوى وترقيته الى جودة عرض بدقة 8K إضافة الى ذلك يتميز تلفزيون QLED 8K بتقنية Direct Full Array Elite التي تعمل على تعزيز التباين والتحكم في الاضاءة الخلفية بدقة.

ومع التركيز على توفير مستوى عالٍ من الكفاءة للمستخدمين، يتميز QLED 8K بمجموعة من الوظائف الجديدة التي تتيح للمستهلكين اسخدام أجهزة التلفاز الخاصة بهم بشكل مختلف مع الحفاظ على جودة عالية في الصوت والصورة تتضمن المزايا الإضافية:

مجموعة التوصيل الواحدة غير المرئية One Invisible Connection، التي تأتي بطول 5 امتار، كابل مرئي ومنفذ الطاقة في سلك واحد، مما يمنح المستخدمين المزيد من الحرية لتحديد مكان وكيفية وضع التلفاز.

الوضع المحيطي  Ambient Mode دمج شاشة التلفاز لتناسب الديكور الداخلي للغرف والتصميم، او عرض الصورة الفنية او الوقت والطقس او التقاط صورة للجدار وضبطه على الشاشة، بحيث يمزج التلفاز بسلاسة أثناء عدم تشغيله.

التسحينات الذكية بالتلفاز: تم تزويد جهاز التلفاز الجديد من سامسونج بالعديد من التحسينات كمنصة الأشياء الذكية Smart Things او المساعد الرقمي Bixby ما يوفر خياراً للتحكم في المنزل المتصل.

جهاز تحكم واحد: يمكنك من التحكم بمجموعة مدمجة من الأجهزة والنفاذ السريع الى العديد من البرامج والتطبيقات مثل نتفلكس ويوتيوب وإكس بوكس ومكبرات الصوت المتوافقة.

تمتاز مجموعة مسلماني في مركز الصيانة بطاقم فني متميز حاصل على شهادات دولية معتمدة وخبرة طويلة في تصليح الاجهزة الكهربائية موجودة لخدمة الزبائن على مدار الوقت ومركز خدمات مختص للرد على الاستفسارات وشرح طريقة استعمال المنتجات من خلال الاتصال على الرقم 022323111، بالاضافة الى توفر قطع اصلية تصل الى 10 سنوات.

ومن الجدير ذكره ان شاشات سامسونج وأجود الاجهزة الكهربائية متوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة نقاط البيع المختارة في مجموعة مسلماني  https://maslamani.com/ar/ الوكيل الحصري لشركة سامسونج، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم، حيث تعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لكبرى علامات تجارية عالمية.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:18
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:40
العشاء 09:14