حالة الجو للفترة القادمة.. والخيرات تقترب
حالة الجو للفترة القادمة.. والخيرات تقترب

الإثنين | 15/11/2021 - 05:10 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

 

تتأثر البلاد خلال الأيام الأربعة القادمة باجواء مستقرة مع إرتفاع طفيف على درجات الحرارة.

في الوقت الذي تتزايد فيه الاشارات لنهاية سعيدة بعودة الأمطار والمنخفضات الجوية بدءاً من الاسبوع القادم بمشيئة الله تعالى.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقع خلال الايام القادمة بالتفصيل:

 

اليوم الإثنين يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى الحرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام نهاراً وتسود أجواء غائمة جزئياً. ةمع ساعات العصر يصبح الجو مائلاُ للبرودة الى بارد خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. الرياح تكون شرقية الاتجاه وخفيفة الى معتدلة السرعة.

ويوم غد الثلاثاء يسود جو بارد في ساعات الصباح ، ومن ثم ومع ساعات النهار تسطع الشمس ويكون الطقس مشمساً وخريفياً دافئاً خاصة في وقت الظهيرة ، ومع ساعات العصر يصبح الجو بارداً مع حرارة متدنية خاصة في المناطق الجبلية العالية. الرياح تكون متغيرة الاتجاه وخفيفة الى معتدلة السرعة. 

وفي يوم الأربعاء لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام أو أقل بقليل، ويكون الجو خريفياً لطيفاً ومعتدلاً الى أبعد مدى ، ومع ساعات ما بعد العصر تنخفض الحرارة ويصبح الجو منعشاً ثم بارداُ مع تقدم ساعات الليل ، ويكون الجو بارداً بشكل لافت في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. الرياح تبقى متغيرة الاتجاه وخفيفة الى معتدلة السرعة. 

ويوم الخميس بقى الأجواء الخريفية الدافئة والمعتدلة المشمسة هي السمة السائدة دون تغير ملموس على درجات الحرارة التي بقى تراوح مكانها وحول بداية العشرينيات مئوية في المناطق الجبلية وعند منتصفها في المناطق السهلية والساحلية وحول الثلاثين مئوية في المناطق الغورية والبحر الميت ومدينة أريحا . الرياح تبقى متغيرة الاتجاه مع نشاط لافت للرياح الشرقية.

وفي يوم الجمعة يبقى الجو خريفياً معتدلاً ولطيفاً نهاراً.

ومن المتوقع أن تتغير المنظومة الجوية التي أثرت على البلاد خلال الفترة الماضية مطلع الأسبوع القادم مع إحتمالية جيدة جداً لتشكل أول منخفض جوي لهذا لموسم المطري وتنخفض الحرارة معه بشكل كبير.

 

مادة إعلانية لـ VitaMix


 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37