والد ميناس لـ وسائل الإعلام: ضعوا نفسكم مكاني واعتبروا ميناس ابنتكم
والد ميناس لـ وسائل الإعلام: ضعوا نفسكم مكاني واعتبروا ميناس ابنتكم

الأربعاء | 12/06/2013 - 02:45 صباحاً

  دعا والد المغدورة ميناس قاسم وسائل الإعلام إلى تحري الدقة وعدم تداول بعض التفاصيل غير الحقيقة التي نشرتها شرطة الاحتلال والإعلام الإسرائيلي عن ظروف مقتل ابنته ميناس.

وأوضح والد مياس في مقابلة مع صوت فلسطين، التفاصيل الحقيقية لمقتل إبنته ميناس، لا سيما ما قيل عن معرفة ميناس بالقاتل منذ خمس سنوات، قائلا:" البعض كتب ان الشاب كان يعرفها منذ خمس سنوات وهذا كلام لا يصدق" متسائلا "كم كان عمر الشاب قبل خمس سنوات في ذلك الحين حتى يتعرف عليها؟!".

وأضاف والد ميناس، إن الإعلام الإسرائيلي قام بنشر تفاصيل كاذبة "على لساني" لم اطرحها، مؤكدا انه تحدث مع الصحفي الإسرائيلي الذي كان قد قابله في وقت سابق وتحدث معه حول تفاصيل مقتل ميناس، واوضح له وجود أقوال في الخبر لم يتحدث بها.

وتابع، ان معظم الإعلام الفلسطيني بنى أخباره بشان ميناس من الصحافة الاسرائيلية ، مشيرا الى ضرورة توخي الحذر في التعامل مع الانباء.

في غضون ذلك، أوضح والد ميناس ان خوف القاتل محمد الشويكي من قيام شاب آخر بتقدم لها، أدى به الى مقتل المغدورة.

وقال :" انه كان من الواضح وجود خلاف بين قاتل ميناس ووالده، حيث كان الشاب لديه مشاكل مع الشرطة الإسرائيلية، ما جعل الاب يتخوف من التقدم للبنت".

واضاف "ان الشاب حاول اعادة المياه الى مجاريها ومن كثرة حديثه قالت له ميناس خطبت حتى يبتعد عنها، وان والد ووالدة وأخت العريس جاؤوا لرؤيتي اليوم "، مشيرا الى ان "الفتاة لو لم تفتح هذه السيرة لما قتلها" وفقا لتعبيره.

واستطرد قائلا :" البنت لو حكتلنا لقمنا بمعالجة المشكلة".

المصدر: زمن برس

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39