نشرة الساعة 16:00 وآخر القراءات
نشرة الساعة 16:00 وآخر القراءات

الأربعاء | 26/01/2022 - 04:00 مساءً

موقع طقس فلسطين:

 

تشير أحدث صور الأقمار الصناعية للساعة الرابعة من بعد عصر اليوم  الأربعاء الى دخول المنخفض الجوي وسحبه العملاقة بقوة الى البلاد فلسطين حيث تغطي الأمطار كافة ارجاء  فلسطين تقريباً وتغطي السحب الماطرة كافة أرجاء منطقة حوض شرق المتوسط ومن تركيا شمالاً وحتى أواسط مصر جنوباً.

وبدأت الأمطار بالهطول في المناطق الشمالية وأفصى الشمال في ساعات الصباح الباكر، وبدأت الثلوج الغزيرة مع التراكمات الكبيرة في جبل الشيخ، ومع ساعات بعد ظهر اليوم إنتقلت السحب الماطرة الى كافة أرجاء الوطن مع زخات غزيرة أحياناً وأمطار ثلجية في قمم بعض الجبال العالية.

وتعبر فلسطين الجبهة الهوائية الأشد برودة في هذه ألأثناء وستشتد في الساعات القادمة خاصة مع دخول الليل والفترة بين الساعة الثامنة ووفجر يوم غد وتساقط الامطار الغزيرة المصحوبة بالرعد إضافة الزخات البردية في المناطق السهلية .

ومن المتوقع في هذه الفترة المسائية المبكرة أن تتساقط الثلوج الكثيفة على المناطق التي تزيد عن 800 متر ومع زيادة تعمق الرياح القطبية والإنخفاض الإضافي في درجات الحرارة ليلاً يتدنى مستوى تساقط الثلوج الى المرتفعات التي يزيد إرتفاعها عن 700 متر ومن ثم نحو مناطق 600 متر وربما أقل من ذلك في بعض الفترات الليلية ومنتصف الليل القادم.

 

والله تعالى  أعلى وأعلم

 

يتبع



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:00
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:36
العشاء 09:12