نشرة جوية تجمع رجلاً بأخيه الذي لم يكن يعلم بوجوده مسبقاً! هكذا كان اللقاء (فيديو)
نشرة جوية تجمع رجلاً بأخيه الذي لم يكن يعلم بوجوده مسبقاً! هكذا كان اللقاء (فيديو)

الأربعاء | 09/02/2022 - 02:20 مساءً

اكتشف رجل في أمريكا بالصدفة أن له أخاً لا يعلم بوجوده من قبل بينما كان يتابع فقرة للأحوال الجوية على شاشة التلفاز، حيث لاحظ أن شخصاً أجريت معه مقابلة بينهما ملامح شبه كبيرة، وفق ما ذكره تقرير لموقع "Mirror"البريطاني، الثلاثاء 8 فبراير/شباط 2022.

الموقع قال إن راندي وايتس تعرف على أخيه بالفعل بعد أن لفت انتباهه ضمن تقرير حول تساقط الثلوج المقابلة التي أجريت مع شخص يدعى إدي وايتس. 

طلب وايتس من باب الفضول أن تجري له ابنته بحثاً حول الشخص المذكور وكانت المفاجأة.

أشارت الابنة كامبريا التي تعيش مع والدها في كاليفورنيا إلى أنها لاحظت بدايةً ملامح الشبه الكبير بين إدي وايتس مع أبيها راندي وايتس سيما لجهة العينين. 

بعد ذلك قامت برحلة بحث معمقة أدت إلى أول اتصال هاتفي بين الرجلين وصفه راندي وايتس بأنه "لا يصدق"، إذ قال معلقاً: "شعرت فوراً بقشعريرة تسري في جسدي من رأسي لأخمص قدمي. وخطر لي بدايةً أن ما يجري لا يصدق. وقد لمحت فيه ملامح والدي منذ أن رأيته للمرة الأولى وأدركت أنه أخي".

الموقع البريطاني قال إن اللقاء غير المتوقع منح فرصةً لراندي ليعرف المزيد عن والد لم يعرفه إلا في الصور. وكبر الأخوان اللذان يفصل بينهما مسافة 30 ميلاً والتقيا للمرة الأولى في فبراير/شباط الحالي. ووصف راندي عناقهما للمرة الأولى أمام عدسات الكاميرا بأنه أمر لا يصدق.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43