ماذا ينتظر فلسطين وبلاد الشام خلال الأيام القادمة؟؟
ماذا ينتظر فلسطين وبلاد الشام خلال الأيام القادمة؟؟

الجمعة | 11/03/2022 - 06:29 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

 

تبقى البلاد اليوم الجمعة تحت تأثير للمنخفض الجوي مصحوب بجبهة هوائية باردة بتغذية قطبية محدودة. وهطلت الأمطار الجميلة والغزيرة في بعض الفترات في معظم أرجاء فلسطين الشمالية والوسطى خلال ساعات الليل والفجر الباكر والحمد لله رب العالمين.

ومن المتوقع ان تزداد الأجواء برودة اليوم الجمعة وتبقى الأمطار حاضرة على فترات مع إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون دون المعدلات السنوية بشكل كبير وقيم تتراوح بين 8-10 درجات مئوية وتصل الحرارة في الكثير من المناطق العالية الى قيم منخفضة وقد تصل في القمم العالية الى نحو الستة درجات مئوية.

ويتوقع طقس فلسطين ان يستقر الجو وبشكل تدريجي إعتبارأً من ساعات الليل.

ويوم غد السبت يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح دون المعدلات السنوية بنحو العشرة درجات مئوية. ويسود خلال النهار جو بارد في كافة المناطق وخاصة الجبلية منها. وتبقى الفرصة سانحة لزخات من الأمطار المحلية الطابع خاصة في ساعات الصباح. ليلاً يسود جو بارد جداً مع إحتمالية لتشكل الصقيع في مناطق واسعة من البلاد. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد يطرأ اليوم ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى دون المعدلات السنوية العامة بحوالي أربعة درجات مئوية. ويسود جو بارد خلال ساعات النهار مع ظهور لكميات من الغيوم العالية والمتوسطة. ليلاً يصبح الجو شديد البرودة وكذلك الحال فجراً. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

ويوم الإثنين يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون دون المعدلات السنوية العامة بحوالي سبعة درجات مئوية ويسود جو بارد نهاراً وبارد جداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. 

ومن المتوقع ان تتأثر البلاد في النصف الثاني من الأسبوع القادم باجواء باردة جداً مع تزايد الإشارات لتدفق رياح قطبية شديدة البرودة الى شرق البحر الأبيض المتوسط .

 

 

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20