الشتاء يأبى الرحيل والإستسلام ورفع الراية البيضاء ويقول لكم ولنا أنا باقِِ وأتمدد
الشتاء يأبى الرحيل والإستسلام ورفع الراية البيضاء ويقول لكم ولنا أنا باقِِ وأتمدد

الجمعة | 18/03/2022 - 04:41 مساءً

موقع طقس فلسطين:

 

يبدو أن الشتاء لن يرحل قريباً ويبدو أن فصل الربيع الذي سيبدأ يوم الإثنين لن تكون بدايته موفقه ، وسيبقى الشتاء صامداً قوياً مع إستمرار تدفق الكتل الباردة نحو المنطقة وتشكل المزيد من المنخفضات الجوية.

فلو بدأنا بالفترة القريبة من المتوقع أن تبقى البلاد تتأثر بإمتداد منخفض جوي يتمركز بعيداً عن فلسطين ويقتصر تأثيره على المناطق الشمالية وبعض مناطق الوسط على شكل زخات من المطر بين الفينة والأخرى وتكون على شكل أمطار خفيفة الى متفرقة.

ويوم الغد السبت يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية بنحو الأربعة درجات مئوية ويكون الجو بارداً نسبياً في ساعات النهار وبارداً ليلاً. وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب على إرتفاعات مختلفة وتكون الفرصة سانحة لبعض الزخات المطرية ، الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

ويوم الأحد لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى متدنية عموماً ودون المعدلات السنوية بوضوح، ويبقى الجو غائماً غائماً جزئياً نهاراً وبارداًُ مساءاً وليلاً وفي ساعات الفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية .

ويوم الإثنين يبقى الجو اليوم غائماً جزئياً الى غائم مع قرصة لزخات من المطر في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد في بعض الفترات . وتبقى درجات الحرارة دون المعدلات السنوية العامة بنحو الستة درجات مئوية. ليلاً يسود جو بارد بشكل كبير في ضعف في إحتمالية الأمطار. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية. 

 

ومن المتوقع تأثر فلسطين وشرق البحر البحر الأبيض المتوسط بمنخفض جوي جديد في النصف الثاني من الأسبوع القادم وتصبح الأجواء أكثر برودة وتعود الأمطار من جديد في مناطق واسعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39