النشرة الليلية المتأخرة.. وما تحمله الساعات القادمة
النشرة الليلية المتأخرة.. وما تحمله الساعات القادمة

الخميس | 24/03/2022 - 11:00 مساءً

موقع طقس فلسطين:

 

تبقى البلاد خلال الساعات 16-24 القادمة تحت تأثير المنخفض الجوي الذي نشكل هذه الليلة الى الشرق من جزيرة قبرص وسيتحرك الى شمال غرب سوريا بمشيئة الله تعالى.

وتشير أحدث صور الأقمار الصناعية أن كميات كبيرة من السحب التي تمتد الى الشمال من السواحل المصرية وجنوب تركيا ومناتطق واسعة من الحوض الشرقي للبحر المتوسط.

 

ومن المتوقع ان تكون  الساعات 12 وبعد منتصف هذه الليلة وفجر وصباح غد الجمعة ماطراة وبقوة أحياناً  في الكثير من المناطق الشمالية والوسطى من البلاد بمشيئة الله

ويوم الغد الجمعة يبقى الجو بارداً وماطراً بشكل خاصة في ساعات اليوم الأولى ، ومع ساعات مساء يوم الغد تصعف الفعالية الجوية المرافقة للمنخفض الجوي بشكل واضح وتدريجي.

ويوم السبت يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة وتضعف فرصة الأمطار بشكل كبير ويسود جو مشمس الى غائم جزئي نهاراً ومائل للدفء في معظم المناطق بإستثناء الجبلية منها حيث يكون الطقس مائلاً للبرودة نهاراً. مع ساعات المساء يعود الطقس ليصبح شديد البرودة وتدن كبير على درجات الحرارة مع جو صافِ. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

وفي يوم الأحد يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة أدني من المعدل السنوي العام بنحو الدرجتين مئويتين نهاراً، ويكون الجو ما بين مشمس الى غائم جزئي نهاراً ، وتسود أجواء معتدلة في المناطق الساحلية والسهلية وشديدة الدفء في الأغوار والبحر الميت والمناطق الشفاغورية في الجبال يكون الجو مائلاً للدفء ليلاً يصبح الجو بارداً ولكن بحدة أقل من الأيام الفائتة الرياح تكون غربية الى شمالية غربية .

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39