ماذا تحمل الساعات والأيام القادمة
ماذا تحمل الساعات والأيام القادمة

الجمعة | 25/03/2022 - 09:35 مساءً

موقع طقس فلسطين:

 

 

من المتوقع ان يعود إعتباراً من يوم الغد السبت الإستقرار الى فلسطين وتبدأ درجات الحرارة رحلة من الإرتفاع يترقبها الجميع، ومن المتوقع أن يشعر اهل فلسطين بالدفء شيئاً فشيئاً خلال الأيام القادمة بمشيئة الله تعالى بالترامن مع الأيام الأخيرة من شهر آذار.

ويوم الغد السبت يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة وتضعف فرصة الأمطار بشكل كبير ويسود جو مشمس الى غائم جزئي نهاراً ومائل للدفء في معظم المناطق بإستثناء الجبلية منها حيث يكون الطقس مائلاً للبرودة نهاراً. مع ساعات المساء يعود الطقس ليصبح شديد البرودة وتدن كبير على درجات الحرارة مع جو صافِ. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

وينصح موقع طقس فلسطين المتابعين يوم غد بإستغلال الجو المستقر والمشمس أحياناً بتهوية المنازل وتشميسها بعد أيام وأسابيع من الجو الغائم.

وفي يوم الأحد يطرأ إرتفاع آخر طفيف على درجات الحرارة لتصبح الحرارة أدني من المعدل السنوي العام بنحو الدرجتين  الى ثلاثة درجات مئوية نهاراً، ويكون الجو ما بين مشمس الى غائم جزئي نهاراً ، وتسود أجواء معتدلة في المناطق الساحلية والسهلية وشديدة الدفء في الأغوار والبحر الميت والمناطق الشفاغورية في الجبال يكون الجو مائلاً للدفء ليلاً يصبح الجو بارداً ولكن بحدة أقل من الأيام الفائتة الرياح تكون غربية الى شمالية غربية .

ويوم الإثنين يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لنتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لأول مرة منذ بداية الشهر الحالي، ويسود جو بارد في ساعات الصباح لكن ساعات النهار ستحمل أجواءاً مشمسة ودافئة في كافة المناطق بما فيها الجبلية منها. ليلاً يعود الجو بارداً الى شديد الببرودة. الرياح تكون شرقية الى شمالية شرقية.

ومن المتوقع ان يشهد النصف الثاني من الأسبوع الحالي المزيد من الإرتفاعات في درجات الحرارة وتسود اخيراً أجواءاً دافئة ومعتدلة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39