افتتاح مسرب قطبي مؤقت يصل القطب الشمالي بفلسطين وبلاد الشام...والثلوج قادمة بمشيئة الله
افتتاح مسرب قطبي مؤقت يصل القطب الشمالي بفلسطين وبلاد الشام...والثلوج قادمة بمشيئة الله

الأربعاء | 09/03/2011 - 07:01 مساءً

بسم الله الرحمن الرحيم 


طقس فلسطين - التنبؤ الجوي :

 نظرا للتخبط الواضح في إصدارات النماذج العددية التي نستقي منها التوقعات بالنسبه للمنخفض المتوقع فإن موقع طقس فلسطين يهيب بالمتابعين التواصل الدائم مع الموقع لابلاغكم باي تغيرات على الحالة الجوية المتوقعة كما يتمنى موقع طقس فلسطين السلامة لجميع المواطنين.


الجمعه:  تبقى المنطقه تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة جدا بحيث تكون درجات الحرارة ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8-10درجات مئويه ويكون الجو في ساعات الصباح باردا جدا وغائما وماطرا على فترات في مختلف المناطق ويحتمل تساقط زخات خفيفة من الثلوج على المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها  900م عن سطح البحر وتضعف فرصة الهطول في ساعات ما بعد الظهر ويتحول الجو ليصبح غائما جزئيا في مختلف المناطق مع بقاء الفرصه مهيئه لهطول أمطار محلية خاصة في المناطق الشمالية من البلاد وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

السبت
: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية ويكون الجوا غائما جزئيا وباردا في مختلف المناطق وتكون الفرصة مهيئه لتساقط زخات محلية من الامطار خاصة في المناطق الشمالية والساحلية وتكون الامطار مصحوبة بالعواصف الرعديه احيانا وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا .

الاحد
:لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات ويكون الجو غائما جزئيا في مختلف المناطق وتبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات محلية من الامطارخاصة في المناطق الشمالية والساحلية من البلاد حتى ساعات الظهيره وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا .

الاثنين
:يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ويكون الجوا بين صافيا الى غائما جزئيا في مختلف المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وتواصل درجات الحرارة ارتفاعها يومي الثلاثاء والاربعاء. 

والله اعلى واعلم


كما يحذر موقع طقس فلسطين من:
1- تشكل السيول في الاوديه والمناطق المنخفضه خاصه في شمال البلاد
2- شده سرعه الرياح خاصه هذه الليله وبرودتها الشديدة
3- تدني مدى الرؤيه الافقيه نتيجه الضباب والغيوم الملامسه لسطح الارض في المرتفعات الجبلية ونحذر من العواصف الرمليه في المناطق الجنوبيه
4- خطر الانزلاق على الطرقات نتيجه تساقط الثلوج على بعض المرتفعات الجبليه
 
ونتمنى السلامه للجميع . 
 
 


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:59
الظهر 11:30
العصر 02:16
المغرب 04:34
العشاء 06:01