إحراق منازل ومركبات في العاصمة عمّان.. تفاصيل جريمة قتل ثلاثيني داخل سيارته بالرصاص
إحراق منازل ومركبات في العاصمة عمّان.. تفاصيل جريمة قتل ثلاثيني داخل سيارته بالرصاص

السبت | 17/09/2022 - 10:22 مساءً

اندلعت أعمال شغب في منطقة شفا بدران، شمالي العاصمة عمّان، اليوم السبت، 17 سبتمبر/أيلول 2022، على خلفية جريمة قتل ثلاثيني، عُثر عليه داخل سيارته مرمياً بالرصاص.

ونقلت وسائل إعلام أردنية محلية عن مصادر قولها إن هناك صلة قرابة بين القاتل والمقتول، ما دفع عائلة القتيل للإقدام على حرق منازل ومركبات تعود لعائلة المشتبه به.

المصادر أوضحت أن المعلومات الأولية تفيد بأن القاتل، الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، كان تحت تأثير الكحول أثناء تنفيذه جريمة القتل للمغدور الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، وهنالك نَسب بين العائلتين، لافتاً إلى أن حصيلة أعمال الشغب هي حرق 3 منازل، أولها لنائب لديه صلة قرابة مع القاتل، ومنزل والد القاتل وعمه، بالإضافة إلى حرق 6 مركبات.

كما  أضافت  المصادر أن القاتل مطلوب للأجهزة الأمنية على خلفية إطلاقه لعيارات نارية في محطة محروقات على شخص قبل شهرين.

وتابعت المصادر: "الطرفان عليهما أسبقيات أمنية، مفضلاً عدم ذكرها، وهم من الطرفين اللذين وقعت بينهما جريمة قتل راح ضحيتها شخصان قبل نحو عامين".

وعلى أثر الحادث، طوقت الأجهزة الأمنية الأردنية المنطقة، وأغلقت جميع المداخل والمخارج للمنطقة، تحسباً من تطوير أعمال الشغب.

إذ قال مصدر أمني إنه ورد بلاغ لمديرية شرطة شمال عمّان بوجود جثة داخل إحدى المركبات تعود لشخص ثلاثيني، تبيّن أنه تعرّض للإصابة بعيار ناري وجرى تحديد القاتل والبحث جارٍ عنه.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:30
العصر 03:54
المغرب 06:28
العشاء 07:49